الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مخرج مسلسل تحت الوصاية: منى زكي مبهرة وعمري ما هنسى تجربتي معاها

المخرج محمد شاكر
المخرج محمد شاكر خضير ومنى زكي

أعرب المخرج محمد شاكر خضير، مخرج مسلسل" تحت الوصاية" والذي عرض في موسم رمضان 2023 وحقق نجاحا كبيرًا، عن سعادته بالتعاون مع الفنانة منى زكي بالعمل.

تصريحات محمد شاكر خضير 

قال المخرج محمد شاكر خضير في تصريحات إذاعية:"تجربتي مع الفنانة الكبيرة منى زكي أسعدتني، وهي فنانة  مبهرة وعمري ما أنساها وأصبحنا أصدقاء جدا بعد مسلسل تحت الوصاية، وعلى مستوى الشغل هي موهبة ليس لها آخر، وتعبت جدا ومن أكثر اللحظات المفرحة لما رأيت رد الفعل على أدائها بعد نهاية العمل وعمرها ما رفضت تقديم أي مشهد، وهي إنسانة جدا لأبعد الحدود، وعمري ما أنسى تجربتي معاها".

محمد شاكر خضير يتحدث عن مسلسل تحت الوصاية 


وتحدث المخرج محمد شاكر خضير عن مسلسل تحت الوصاية والنجاح الكبير الذي تفاجئ به.

واضاف:" بمجرد ما أتعرضت عليا قصة المسلسل من قبل شركة الإنتاج لم أصدق أن هذه المواقف تحدث بالفعل للسيدات في المحاكم وحاولت أحكيها كما كان وقعها عليّ كبير جدا، وقانون الوصاية فيه أمور كثيرة مهم نتحدث عنها ولابد تغييرها، وهذه القضية لمستني جدا وتحمست لتقديمها".
وتابع محمد شاكر خضير:" عدينا بفترة طويلة لحد ما لقينا الطريقةالواضحة بالسيدة المتزوجة من رجل صياد وبيشتغل في البحر والتصوير كله كان في ظروف قاسية جدًا، وكنت محظوظا في المسلسل بعملي مع كل الممثلين، فريق قوي، وده أحد أسرار نجاح العمل".

اقرأ أيضاً:حكاية شخصية الأسد التي جسدها سامي العدل في مسرحية عادل إمام

تم نسخ الرابط