الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تامر حسني يكشف كواليس أغنية "موضوع رجوعنا"

تامر حسني
تامر حسني

شارك الفنان تامر حسني جمهوره ومتابعيه، مقطع فيديو قصير له من بروفة أغنيته "موضوع رجوعنا"، وذلك عبر حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام، بعد أن تجاوزت 8 مليون مشاهدة، منذ طرحها من 8 أيام، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب. 

ونشر تامر حسني الفيديو، وعلق قائلا: «أول بروڤة على أغانيا الجديدة مع فرقتي الموسيقية اللي هما أصحابي وأخواتي من أيام الجامعة.. البروڤة كانت تحت إشراف الأستاذة تاليه .. موضوع رجوعنا من أول بروڤة مع الفرقه الموسيقية». 

أحدث أغاني تامر حسني

وطرح تامر حسني مؤخراً أغنية جديدة تحمل اسم "30 حياة"، ويقدمها مع موهبة شابة جديدة "مها فتوني"، وهي أحد اكتشافات تامر حسني خلال الفترة الأخيرة.

أغنية 30 حياة من كلمات تامر حسني ومؤمن راجح، ألحان مودي منير، توزيع  كريم أسامة، أما الإخراج فكان لتامر نفسه.

ومن كلمات الأغنية: "إنتي الوحيده اللي عارفه مفتاح قلبي فين.. وإنت اللي لو قربلي هم بتبعده.. بتحسي بيا في أي وقت بكون حزين.. طب ما إنت قلبي في عز زعله بتسعده.. إنتي الحياة بالنسبة ليا واللي فيها..مش عايزه أعيش لو ثواني مش هشوفك فيها.. خد مني عمري يارب كله وإديها.. وأنا لو هعيش ٣٠ حياة هفديك بيها.. جنبِك أنا بقيت حد تاني أنا معرفوش".

تامر حسني يعلن عن موهبته الجديدة 

كشف النجم تامر حسني عن كليب جديد وموهبة شابة جديدة "مها فتوني"، من خلال تدوينة تبها عل صفحته اسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا:"الحقيقة من يوم ظهوري و أنا بحاول أقدم أصوات جديدة ليكم على مدار رحلتي ، النهارده بقدم صوت مطربة بأغنية ديو معايا أغنية تبدأ بيها رحلتها الخاصة مع الجمهور المصري و العربي بشكل إحترافي في مشوار النجاح.

وتابع: "هي صوت من وجهة نظري من أهم الأصوات العربية اللي فيها احساس و تمكن و خامة صوت خاصة، و إن شاء الله هيكون ليها مستقبل كبير في عالم الأصوات النسائية في فترة قليلة وادي برضو أغنية تحبوا عليها في أيام الحب بدل اللي أنا عامله فيكم من أحزان من أول الشتا. 

 اقرأ أيضاً: دراما وسينما.. انتعاشة فنية للنجمة ميمي جمال بـ3 أعمال

تم نسخ الرابط