الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

داليدا خليل ليست الأولى.. شائعات ارتباط واجهت عمرو دياب في حياته

عمرو دياب
عمرو دياب

أثار الفنان عمرو دياب الجدل حوله بعد انتشار صور له مع الفنانة اللبنانية داليدا خليل، حيث ظهر في الصور وهو يقبلها وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور، منهم من نفى وجود علاقة بينهما ومنهم من رجح ذلك.


وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي تصدر فيها اشاعات على ارتباط الفنان عمرو دياب ولكنه لم يرد على كل تلك الشائعات قبل ذلك.


شائعات ارتباط حاصرت عمرو دياب

 

إيمى سالم

 

انتشرت الكثير من الشائعات حول الفنانة إيمى سالم وارتباطها بالفنان عمرو دياب، وذلك بعد نشرها صور تجمعها مع عمرو دياب، ولكنها تجاهلت كل هذه الشائعات.

إيمى سالم

البلوجر كالورينا

 

ظهرت كالورينا مع الهضبة فى أحتفال رأس السنة فى دبى، كما نشرت صوره لهم بموقع "انستجرام"، لتدور حولهم الكثير من التساؤلات حول علاقتهم.

كارولينا

إنجى كيوان

 

شاركت المذيعة إنجى كيوان متابعيها، صور تجمعها مع عمرو دياب، فعتقد البعض أن هناك علاقة بينهما، ولكنها نفت كل هذه الشائعات معلنة أنها متزوجة.

إنجى كيوان

مونى هلال

 

تعرضت عارضة الأزياء مونى هلال للكثير من الشائعات، حول ارتباطها بالفنان عمرو دياب، وذلك بعد نشرها لصورة مع عمرو دياب، عند مقابلتها له فى إحدى المناسبات، ولكنها فضلت الصمت ولم ترد على هذه الشائعات.

مونى هلال

تيارا واهب

 

بعد مشاركتها معه فى إعلان الصيف، انتشرت حولهم الكثير من شائعات ارتباطهم، ولكنها نفت هذه الشائعات فى إحدى لقائتها، حيث صرحت أنها من معجبين الهضبة ولا يربطها به إلا الصداقة.

تيارا واهب

داليدا خليل

 

كانت شائعة ارتباط داليدا بعمرو دياب هى آخرهم، حيث نشرت المغنية والممثلة اللبنانية صور لها مع عمرو دياب وهو يقوم بتقبيلها، فى إحدى قرى الساحل الشمالى، كما علقت على الصور قائلة: "الروح مع الأسطورة".

داليدا خليل 
تم نسخ الرابط