الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بسبب الوجبات السريعة.. المطربة مرام تتعرض لحادث تسمم

المطرية النوبية مرام
المطرية النوبية مرام

نشرت الفنانة النوبية مرام في خاصية استوري عبر موقع التواصل الإجتماعي انستجرام تفاصيل تعرضها للتسمم نتيجة الوجبات السريعة من خارج المنزل، وعبرت عن حالتها الصحية بأنها قالت أنها مرت بليلة سيئة جدًا مما جعلت حالتها الصحية تزداد سوءًا، وتم نقلها للمستشفى بسرعة لتخضع للفحوصات والتحاليل لمعرفة تفاصيل حالتها الصحية بعد التسمم.

وعلقت المطربة مرام في استوري عبر انستجرام: "طلبنا أكل من بره أول ما رجعنا البيت من المطار أول إمبارح، ومعداش كام ساعة وتعبنا بشكل سيئ إحنا الإتنين وكانت ليلة بشعة جدًا.

استوري الفنانة مرام 


تفاصيل إصابة المطربة مرام بالتسمم

وأكملت مرام قائلة: "قررنا نروح المستشفى بعد يوم كامل في البيت لما اكتشفنا أننا مش بنتحسن، لكن الحمد لله بعد ما اخدنا أدوية وشوية محاليل حالتنا الصحية اتحسنت النهاردة بشكل كبير، بس لسة مش عارفين نتحرك، وبعد اكدة أكيد مش هجيب اكل من برة تاني وهبتدي اطبخ".


ويذكر أن المطربة النوبية مرام كانت قد طرحت أغنية جديدة لها بطريقة الفيديو كليب بعنوان "إزاي"، لتكون خامس أغنية كليب لها منذ بداية مسيرتها الفنية، وتعد هذه الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي نصر الدين ناجي، وتوزيع حسين جمال، وألحان باهر جمال، ومن إخراج إبراهيم العتيبي.

وانضم في الكليب معها عدد من سكان جزر زنجبار، وصورت الفنانة كليبها الجديد "إزاي" في المدينة الصخرية بـ جزر زنجبار بدولة تنزانيا، وتعتبر المدينة الصخرية مصنفة من قبل منظمة اليونسكو أنها أحد أفضل مواقع التراث العالمي.

تم نسخ الرابط