الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سما إبراهيم بـ 6 أوجه مختلفة في مسلسلات رمضان 2024

سما إبراهيم
سما إبراهيم

تخوض الفنانة سما إبراهيم سباق موسم رمضان القادم 2024 من خلال مشاركتها في 6 أعمال درامية دفعة واحدة، ولكل منهما شخصية مختلفة وطابع مختلف، وينتظر الجمهور ظهورها بشدة بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها خلال الفترة الماضية، آخرها فيلم “مقسوم”.

أعمال سما إبراهيم في رمضان 2024

مسلسل بابا جه

تشارك الفنانة سما إبراهيم خلال موسم رمضان 2024 في مسلسل “بابا جه” مع الفنان أكرم حسني، نسرين أمين، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا والطفلة حور أحمد وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، وتدور أحداثه حول هشام “أكرم حسني” رجل أربعينى يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها.

مسلسل بابا جه

مسلسل بـ 100 راجل

كما تلعب سما إبراهيم دور رئيسة عصابة تتاجر في السلاح في مسلسل "بـ 100 راجل" بطولة الفنانة سمية الخشاب، محمود عبد المغني، باسم سمرة، سلوى خطاب، صلاح عبد الله، إبراهيم السمان، تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت، وتجسد سمية خلال الأحداث شخصية “غالية أبو الدهب”، وتتمتع بشخصية قوية ويصفها أهل منطقتها بالحارة الشعبية التي تسكن بها أنها بنت بلد، وتواجه العديد من الأزمات في حياتها.

سما إبراهيم وسمية الخشاب

مسلسل عتبات البهجة

وتتعاون الفنانة سما إبراهيم مع الفنان الكبير يحيى الفخراني في بطولة مسلسل "عتبات البهجة"، ويشاركهما جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، ومن إخراج مجدي أبو عميرة، انتاج جمال العدل، المسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

سما إبراهيم

مسلسل المعلم

وتواصل سما إبراهيم تصوير دورها في مسلسل “المعلم” بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسى، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثى، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

سما إبراهيم ومصطفى شعبان

مسلسل رحيل

وتشارك سما إبراهيم أيضًا في مسلسل “رحيل” بطولة الفنانة ياسمين صبري وعدد كبير من الفنانين، ويشهد هذا العمل عودة ياسمين للسباق الرمضاني بعد غياب سنوات طويلة.

مسلسل محارب

وأخيرًا، تشارك الفنانة سما إبراهيم في بطولة مسلسل “محارب” من بطولة الفنان حسن الرداد، أحمد زاهر، نرمين الفقي، منة فضالي، ماجد المصري، ناهد السباعي، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداث العمل حول شاب من الصعيد يعيش مع أسرته في القاهرة، وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد وفاة والدته، التي أبلغته قبل وفاته بأنه له ورث ضخم في الصعيد، لكنه كان مطاردًا بسبب ثأر قديم.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط