الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أدعية متنوعة للحصول على وظيفة

أدعية متنوعة للحصول
أدعية متنوعة للحصول على وظيفة

أدعية متنوعة للحصول على وظيفة.. يستعرض موقع بالمصري أدعية متنوعة للحصول على وظيفة والتي جاءت مثل: اللهم سد حاجتي وارزقني بوظيفة عاجلًا غير آجل، واللهم إن حوائجي كثيرة وضعفي كبير وأنت الرب القدير اللهم ارحم ضعفي وأجب سؤالي واقضِ حاجتي وارزقني بوظيفة تسرّ خاطري وبالي.

أدعية متنوعة للحصول على وظيفة


اللهم يا مسبب الأسباب ويا مفتح الأبواب، ويا مجيب الدعوات، ويا قاضي الحاجات، اقضِ حاجتي، وارزقني وظيفة طيبة صالحة تقربني منك، وتصلح لي من أمر الدنيا والآخرة .

 

اللهم ارزقني من حيث لا أحتسب وظيفة تسرّ البال والخاطر اللهم آمين.

 

اللهم ارزقني عملاً صالحاً، يغنيني عن سؤال الخلق، ويكفيني في أمر الدنيا، ويصلحني في أمر الآخرة .

 

اللهم يا رحمن يا رحيم يا ذا الجلال والإكرام، أسألك وظيفة طيبة، تدر عليّ مالاً حلالاً طيباً مباركاً فيه.


اللهم يا كريم يا حنان يا منان، يا مالك الملك يا عزيزاً لا يضام، اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقرّبه، وإن كان صعباً فسهله، وإن كان عسيراً فيسّره، وارزقني وظيفة تغنيني بها عن الحاجة لمن سواك يا رب العالمين.

 

اللهم يا مسبب الأسباب ويا مفتح الأبواب، ويا مجيب الدعوات ارزقني وظيفة طيبة صالحة تقربني منك، وتصلح لي من أمر الدنيا والآخرة، اللهم يا مؤنسي في وحدتي، ويا راحمي في غربتي، ارزقني من عندك رزقاً واسعاً، ويسّر لي الحصول على وظيفة وعمل طيب يكفيني هم الدنيا والحاجة إلى الناس.

 

اللهم ارزقني الخير أكثر مما أطلب، وأعطني أكثر مما أتمنى وارزقني يا الله بوظيفة تسرّني عاجلًا غير آجل يا رب العالمين.

 

اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم اللهم إنك كانت هذه الوظيفة خيرًا لي فيسّرها وإن كانت شرًا لي فأبعدها عني يا رب العالمين.

 

اللهم لك الحمد ولك الشكر على ما أنعمت به عليّ وأوليت، اللهم اكتب لي التوفيق في كل طريق، واكتب لي النجاح في كل خطوة، وييسّر لي الحصول على وظيفة طيبة مريحة ترضيني، وتهدئ قلبي .

 

أدعية للوظيفة

 


اللهم وأنا أبحث عن وظيفة وأذهب لمقابلة المسؤول عنها، فاللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا ما شئت سهلاً.

 

اللهم إذا احترت فسددني، واختر لي يا رب إن كانت هذه الوظيفة خيرًا لي فإني لا أحسن الاختيار.

 

اللهم لا تجعل عيشي في الدنيا كداً كداً، ولا تجعل حياتي فيها نكداً نكدًا، واختر لي من الوظائف أحسنها وأقربها منك، وأبعد عني منها أي شيء في غضب لك يا رب العالمين.

 

اللهم ارزقني العمل الحلال والرزق الحلال والسعادة الأبدية والأصحاب الطيبين وأبعد عني ما يضرني يا رب العالمين.

 

اللهم اغمرني في خيرك الواسع، وأبعد عني كل أمر عسير.

 

اقرأ أيضا: أدعية لتيسير الزواج.. اللهم ارقني بالزوج الصالح

 

تم نسخ الرابط