الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اعرفي ازاي تدعي لزوجك بالرزق الوفير

أدعية منوعة للزوج
أدعية منوعة للزوج بالرزق

أدعية منوعة للزوج بالرزق.. يستعرض موقع بالمصري أدعية منوعة للزوج بالرزق مثل: اللهُمَّ سخّر جنود الأرض له، واللهم افتح لزوجي أبواب الرزق كلّها، واجعل الخير في طريقه، وأبعد عنه كل شرّ، اللهُمَّ ربّي، إنّي أسألك لي ولزوجي من الخير كلّه؛ عاجله وآجله، ما علمتُ منه وما لم أعلم.

أدعية منوعة للزوج بالرزق

 

اللهم أعوذ بك من الشرّ كلّه؛ عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، اللهُمَّ اصرف عني وعن زوجي كل ما يكدّر صفونا، وأبعد عن زوجي كل سوء يا أرحم الراحمين.


اللهُمَّ وسع في رزق زوجي، وبارك في عمره، اللهُمَّ ارزق زوجي مع كلّ خفقة قلب وطرفة عين فرجاً، ومخرجاً، وعفواً، وأمناً، وإيماناً.


اللهم وارزقه من واسع فضلك يا رب العالمين جعل زوجي حبيباً حليماً كريماً هيّناً ليّناً معي، اللهُمَّ اجعله أباً لي في الحنان، وأخاً لي في الطّاعة.


اللهم ارزقه من واسع فضلك يا رب العالمين، اللهُمَّ اجعل زوجي قرة عين لي، واجعلني قرة عين له، اللهُمّ أرضِه عني وأرضِني عنه، اللهُمَّ ازرع محبته في قلبي وازرع محبتي في قلبه، اللهُمَّ اجعلني في عينيه أجمل من الحور العين.

 

 

اللهُمَّ أطل في عمر زوجي بالصحة والعافية، يا رب لقد منحني السعادة يوماً، فامنحه السعادة دهراً، يارب، قد فتح لي باب الحب فافتح له أبواب رحمتك يا ربِّ، إنك تعلم أن زوجي حبيبي وقرة عيني، فاحفظه لي وبارك في عمره وزدني حباً له، يا ربّ إن كان يشكو وجعاً وحزناً فكن له عوناً، وخفّف عنه مصائب الحياة، وإن كان يشعر بالفرح والسرور فزده سعادةً وسروراً.

 

اللهُمَّ بارك لنا في ذريتنا وارزقنا ذرية صالحة كما باركت لإبراهيم في ذريته، وصبّر زوجي علي، وصبرني عليه، وانزع الشيطان مما بيننا، اللهم وارزقه الصحة والعافية، واجعل الرزق له ميسّراً حلالاً طيباً.

 

اللهُمَّ أقرّ عيني بالذريّة الصالحة التي تدخل السعادة إلى قلوبنا، وارزقني برّه وطاعته، اللهُمَّ واشرح صدره للإيمان، اللهُمَّ ارزقه الهداية والرزق الواسع المبارك يا رب العالمين.

 

أدعية الرزق

 

اللهُمَّ اجعله حنوناً عطوفاً حليماً رحيماً كريماً بماله وعواطفه، اللهم وارزقه من واسع فضلك يا رب العالمين، اللهُمَّ ارزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة.

 

اللهُمَّ اشرح صدور أهله لي، واشرح صدري لهم، وسدّدني اللهُمّ في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك.

 

اللهُمَّ إني أسألك باسمك الأحد، أن ترزق زوجي برّ والديه، وتعينه على طاعتهما، وأن ترزقنا الذرية الصالحة الطيبة المعافاة.

 

اللهُمَّ إني أسألك أنك أنت الله لا إله إلا أنت الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يمكن له كفوًا احد أن ترزق زوجي برّ والديه وأن ترزقنا الذرية الصالحة التي تحبها وترضى عنها يا رب العالمين.

 

اقرأ أيضا: أدعية للمتخاصمين.. اللهم ألِّف بين قلوبنا

تم نسخ الرابط