الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منهم أبناء أحمد زاهر ونور النبوي.. أبناء النجوم يشاركون في مسلسلات رمضان 2024

ملك زاهر ونور النبوي
ملك زاهر ونور النبوي ومريم أشرف زكي

يشهد موسم رمضان 2024 مشاركة عدد كبير من أبناء النجوم في العديد من الأعمال المختلفة، منهم من يشارك والده أو والدته في نفس العمل، وأخرون يشاركون في أعمال منفردة.

مشاركة أبناء النجوم في رمضان 2024

ليلى أحمد زاهر

تشارك الفنانة ليلى أحمد زاهر في بطولة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" مع الفنانة سلمى أبو ضيف، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، هند عبد الحليم، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل، وسيناريو وحوار سمر طاهر.

ليلى أحمد زاهر

ملك أحمد زاهر

تشارك ملك أحمد زاهر مع والدها الفنان أحمد زاهر في مسلسل "محارب" في رمضان 2024، مع الفنان حسن الرداد، ناهد السباعي، ماجد المصري، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، محمود ياسين جونيور، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

ملك أحمد زاهر

منى أحمد زاهر

تشارك الطفلة منى أحمد زاهر في مسلسل "إمبراطورية ميم" في رمضان 2024، مع الفنان خالد النبوي، نور النبوي، حلا شيحة إلهام صفي الدين، نشوى مصطفى، يارا عزمي، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالملك، إخراج محمد سلامة.

منى أحمد زاهر

نور النبوي

يشارك الفنان نور النبوي في مسلسل "إمبراطورية ميم" مع والده الفنان خالد النبوي، وتعتبر هذه المرة الثانية التي يتعاون فيها نور مع والده، بعد مسلسل “راجعين يا هوى”، ويشاركها البطولة الفنانة حلا شيحة، إلهام صفي الدين، نشوى مصطفى، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضًا.. كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب في كواليس مسلسل "الحشاشين" برمضان 2024

نور النبوي

مريم أشرف زكي

تشارك الفنانة مريم أشرف زكي مع والدتها الفنانة روجينا في مسلسل "سر إلهي"، ويشاركهما الفنان أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، صلاح عبد الله، أحمد بدير، محمود الحدينى، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، يوسف الأسدي.

مريم أشرف زكي

عمر محمد رياض

يشارك الفنان الشاب عمر محمد رياض في مسلسل "قلع الحجر" مع والده الفنان محمد رياض، ويشاركهما الفنانة سوسن بدر، منى عبد الغني، يوسف إسماعيل، منة فضالي، والعمل إخراج حسني صالح.

عمر محمد رياض

إلهام صفي الدين

تشار إلهام صفى الدين ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين في مسلسل "إمبراطورية ميم" في رمضان 2024، مع الفنان خالد النبوي، نور النبوي، حلا شيحة، إلهام صفي الدين، نشوى مصطفى، يارا عزمي، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، ومن إخراج محمد سلامة.

إلهام صفي الدين

محمود ياسين جونيور

يشارك الفنان الشاب محمود ياسين جونيور في مسلسل "محارب" مع الفنان حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم.

محمود ياسين جونيور

يوسف حمادة هلال

يشارك الطفل يوسف حمادة هلال في مسلسل "المداح 4" المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، مع والده الفنان حماده هلال، فتحي عبد الوهاب، سهر الصايغ، خالد سرحان، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ومن تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

يوسف حمادة هلال
تم نسخ الرابط