الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منهم ميسي وويل سميث.. تركي آل الشيخ يكشف عن ضيوف بودكاست عمرو أديب وأصالة

ضيوف بودكاست عمرو
ضيوف بودكاست عمرو أديب وأصالة

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن أبرز ضيوف بودكاست الإعلامي عمرو أديب، والفنانة أصالة.

نشر المستشار تركي آل الشيخ، برومو بودكاست Bigtime لـ عمرو أديب وأصالة عبر حسابه على موقع انستجرام، معلنًا عن عرضه عبر شاشة قناة MBC، وظهر من خلال البرومو عدد كبير من الفنانين، منهم: ويل سميث، منى زكي، أنغام، نانسي عجرم، محمد ممدوح "تايسون"، إسعاد يونس، شيرين عبد الوهاب، محمد عبده، ميسي، أحمد عز، إليسا، باسل الخياط، ماجد المهندس، كريم عبد العزيز، وعدد كبير من النجوم.

حفل ليالي سعودية مصرية

ومؤخرًا، أقيمت حفل ليالي سعودية مصرية تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية والدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، وذلك في دار الأوبرا، وأحيا الحفل المطرب ماجد المهندس، شيرين عبد الوهاب، محمد منير، إلى جانب عدد من المفاجآت منهم: الموسيقار عمر خيرت، المطربة ريهام عبد الحكيم.

وحرص عدد كبير من الفنانين والمشاهير على حضور حفل ليالي سعودية مصرية، منهم: الإعلامي أحمد موسى، والفنانة إسعاد يونس، عمرو دياب، عمرو أديب، عارفة عبد الرسول، خيري بشارة، صلاح الشرنوبي، دينا الشربيني، حجاج عبد العظيم، مي عز الدين، منة شلبي، أحمد فهمي، آسر ياسين،محمد محمود عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، غادة عادل، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط