الإثنين 08 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الشركة المتحدة تقرر إذاعة حفلات مهرجان العلمين عبر شاشاتها

تامر حسني
تامر حسني

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن إذاعتها لحفلات مهرجان مدينة العلمين الجديدة التي أقيمت في الفترة الماضية، كون هذا يتماشى مع سياسة الشركة في تقديم خدمات متميزة لجميع مشاهدى قنواتها.

حيث قررت الشركة المتحدة إذاعة حفل النجم تامر حسنى اليوم على قناة "دي إم سي" فى العاشرة مساء، والذى سبق أن أحياها ضمن فاعليات مهرجان العلمين ، كما ستعرض قناة أون يوم الجمعة حفل المطرب أحمد سعد، لإيمانها بأهمية الترفيه ضمن سياسة قنواتها وبرامجها المتميزة.

بالإضافة إلى إذاعة حفل النجمين مدحت صالح وريهام عبد الحكيم على قناتي "الحياة" و"سي بي سي" اليوم الساعة العاشرة مساًء على الهواء مباشرة. 

ومن الجدير بالذكر أن مهرجان مدينة العلمين الجديدة تم انطلاقه يوم 13 يوليو وسوف تستمر فاعلياته حتى 26 من شهر أغسطس الجاري، وسيستضيف المهرجان حوالي مليون زائر من داخل مصر ومن جميع أنحاء الوطن العربى.

وأيضًا سيشارك في الفاعليات الرياضية لمهرجان العلمين فرق واتحادات دولية لرياضات متنوعة، كما يذكر أن المهرجان يضم العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية، بالإضافة لمعارض وحفلات غنائية متميزة ومتنوعة لأبرز الفنانين من مصر والوطن العربى.

تم نسخ الرابط