الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إلهام وجدي تكشف تفاصيل شخصيتها بمسلسل "جري الوحوش" في رمضان 2024

إلهام وجدي
إلهام وجدي

تشارك الفنانة إلهام وجدي في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل "جرى الوحوش" مع الفنان نضال الشافعي، محمود عبد المغني، وعدد كبير من الفنانين.

قالت إلهام وجدي في بيان صحفي لها، إنها سعيدة بخوض هذه التجربة، ووصفتها بالمجازفة من كافة صناع العمل، خاصة في تقديم فكرة مأخوذة عن فيلم جماهيري مر أكثر من 35 عام على أول عرض له، وحقق نجاح كبير حتى أصبح بصمة في تاريخ السينما.

إلهام وجدي في مسلسل جرى الوحوش

أضافت إلهام وجدي: "شعرت بالقلق في البداية، خاصة طبيعي الجمهور هيعمل مقارنة ممكن تكون ظالمة، ولكن بعد قراءة السيناريو تأكدت أن أحداث العمل استلهمت الفكرة فقط، فقررت الموافقة وقبلت أتحدى نفسي وبقدم شخصية محورية تتلامس في خط واحد فقط مع شخصية "وفاء" التي قدمتها الفنانة الجميلة هدى رمزي في نسخة الفيلم الأصلية، وأتمنى أن يحكم الجمهور عليها بعد عرض العمل".

إلهام وجدي

وتابعت إلهام وجدي حديثها، قائلة: “سيناريو مسلسل جرى الوحوش مليء بالحكايات ومتفرع الخطوط الدرامية، وسيشاهد الجمهور عمل اجتماعي إنساني راقي، وشخصيات مختلفة عن شخصيات الفيلم، والشخصية التي أقدمها قد تكون محور الأحداث، خاصة في شكل علاقتها بكل شخصية في المسلسل”.

مسلسل جرى الوحوش

مسلسل "جرى الوحوش" من بطولة الفنان نضال الشافعي، محمود حجازي، محمود عبد المغني، صلاح عبدالله، إدوارد، إلهام وجدي، فادية عبد الغني، سميرة صدقي، هبة عبد العزيز، مروة الأزلي، والمسلسل تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

العمل مأخوذ عن فيلم بنفس الاسم تم عرضه عام 1987 من تأليف محمود أبو زيد، وإخراج علي عبد الخالق، ومن بطولة الفنان نور الشريف، محمود عبد العزيز، حسين الشربيني، حسين فهمي، نورا، هدى رمزي، وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط