الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المهن الموسيقية تنعى الدكتور هاني الناظر: "رجلًا رسخ أجمل معاني الإنسانية"

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

حرصت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، على نعي الراحل الدكتور هاني الناظر، الذي وافته المنية منذ قليل، بعد صراع أليم مع مرض السرطان، مشيرة إلى أنه رجل رسخ أجمل معاني الإنسانية ومباديء الأمانة والشرف.

نقابة المهن الموسيقية تنعي هاني الناظر
 

وجاء في بيان نقابة المهن الموسيقية، الذي نشرته عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، كالتالي: “ينعى مجلس نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، الطبيب هاني الناظر، الذي وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض”.

وتابع البيان: “واشارت النقابة في بيان رسمي أن البشرية فقدت رجل رسخ أجمل معاني الإنسانية ومبادىء الأمانة والشرف عبر ممارسة مهنته كطبيب، ولم يتأخر يوما عن تلبية أي نداء”.

وأردف: “ويتقدم الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، بخالص العزاء لأسرة الطبيب الراحل آملا أن يلهمهم المولى الصبر والسلوان”.

نقابة الموسيقيين تنعي الدكتور هاني الناظر


نهال عنبر تنعي الدكتور هاني الناظر 

من ناحية أخرى، نعت الفنانة نهال عنبر، الدكتور هاني الناظر بعد وفاته، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: “إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة الدكتور هاني الناظر بعد صراع مع مرض السرطان، وصلاة الجنازة بعد العصر في المجمع الإسلامي بالشيخ زايد.. أسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة”.

اقرأ أيضا.. نقيب المهن الموسيقية يدعو لعقد جلسة للجمعية العمومية لمراجعة ميزانية النقابة

تم نسخ الرابط