الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

موعد ومكان صلاة الجنازة على الدكتور الراحل هاني الناظر

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

نشر الدكتور محمد الناظر نجل الدكتور هاني الناظر، منذ قليل، بوست له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر»، موضحًا أن صلاة الجنازة تقام اليوم في المجمع الإسلامي بمنطقة الشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي، بعد صلاة العصر، على أن يتم تحديد موعد ومكان العزاء في وقت لاحق.

 

منشور نجل الدكتور هاني الناظر 

 

وفاة الدكتور هاني الناظر

ونعى رئيس أكاديمية البحث العلمي السابق، محمود صقر، في منشور له على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الدكتور هاني الناظر، قائلًا: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. رحم الله أستاذي ومعلمي وصاحب الفضل علي بعد الله».

وفاة هاني الناظر اليوم

ونعى معهد البحوث الزراعية والبيولوجية، الدكتور هاني الناظر، في منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «يعلم الجميع أنه كان لسيادته بصمات واضحة في تطوير المركز  علاوة على تخصيص جزء من وقته لتقديم استشارات طبية مجانية على مواقع السوشيال ميديا.. ندعو الله سبحانه وتعالي أن يجعل أعماله الخيرية في ميزان حسناته».

 

الدكتور هاني الناظر 

 

مرض الدكتور هاني الناظر 

وفي سياق متصل، كان الدكتور محمد هاني الناظر، في وقت سابق، قد أوضح تفاصيل والده هاني الناظر، حيث قال أن والده كان يعاني من الصداع المستمر، وتوقع الأطباء أن يكون فطري أو بكتيريا، لذا تم إجراء عملية له وأخذ عينة من مكان الألم، ليتبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة في المكان، ليتبين إصابته بسرطان المخ.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط