الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نرمين الفقي: سعيدة بمشاركتي بموسم الرياض خلال مسرحية رمضان سكول ميوزيكال

نرمين الفقي
نرمين الفقي

أعربت الفنانة نرمين الفقي عن سعادتها بالمشاركة في مسرحية" رمضان سكول ميوزيكال" والتي يتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

تصريحات نرمين الفقي

وقالت نرمين الفقي على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم في مدينة الرياض لـ مسرحية  رمضان ميوزيكال سكول: “ سعيدة بمشاركتي في موسم الرياض، وأول موسم ليا وبإذن الله مش الأخير،  وسعيدة جدًا بالمسرحية لأن كل العناصر مكتملة مع جميع الفناين ووجود كاست رائع جدًا ويا رب تكمل على خير”.

وأضافت نرمين الفقي عن كواليس المسرحية :" أجواء الكواليس كلها حلوة بسبب النفوس الطيبة والنية السليمة، وهي اللي ساعدت على متعة الكواليس، وكنت لسه بحمد ربنا أنه بيكرم وبندخل وسط ناس بتحب بعضها، والكواليس بينا علطول ضحك".

أعمال نرمين الفقي القادمة 

 

وتحدثت الفنانة نرمين الفقي  عن أعمالها المقبلة، قائلة: “بشارك بالموسم الرمضاني في مسلسل محارب، مع حسن الرداد بجانب مسلسل فوبيا من بطولتي، وهيكون مكون من 4 حلقات".


أبطال مسرحية رمضان ميوزيكال سكول


يشارك في بطولة المسرحية، عدد كبير من النجوم، ومنهم الفنان محمد هنيدي، نرمين الفقي، محمد ثروت، نانسي صلاح، وأحمد سلطان، محمود حافظ، والعرض المسرحي من إخراج خالد جلال، ومن المفترض أن تعرض ضمن موسم الرياض الحالي 2024.

اقرأ أيضًا: مترجمة باللغة العبرية.. شارموفرز يطرح أغنية "رسالة" تضامنا مع الشعب الفلسطيني

تم نسخ الرابط