الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد هنيدي: محظوظ أني حضرت موسم الرياض من بدايته

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أعرب الفنان محمد هنيدي عن سعادته الكبيرة بالتطور الذي شهده موسم الرياض هذا العام، كما تحدث عن كواليس مسرحيته " رمضان سكول ميوزيكال" والتي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض.

تصريحات محمد هنيدي 

وقال محمد هنيدي في تصريحات تليفزيونية: "موسم الرياض كل يوم بيختلف وبيتطور بشكل كبير، وأنا كنت محظوظ أني حضرته من البداية، ويعتبر أنا اللي افتتحت موسم الرياض وجدة بمسرحية من أعمالي، وكل يوم في تطور ومجهود جبار".

مسرحية رمضان سكول ميوزيكال 

وتحدث محمد هنيدي عن كواليس مسرحيته الجديدة "رمضان سكول ميوزيكال" المقرر عرضها في منطقة مدينة بوليفار ضمن فعاليات موسم الرياض.


وأضاف محمد هنيدي:" الشخصية الرئيسة في المسرحية هي رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، ولكن الجديد فيها أننا مش هنشوف المدرس هنشوف مدير المدرسة لما كبر  وهو بيناقش موضوع التعليم، وفي نهاية المسرحية بتكون في مسابقة على مستوى الجمهورية وبنشوف المدرسة اللي هتكسب مين".

 

وعن تحضيراته للمسرحية، رد محمد هنيدي قائلا: “بقالنا فترة بنعمل بروفات، وفكرة المسرحية بقالها كذا سنة، كنا كتبنا فيها شوية وبعدين توقفنا لكن بمساعدة المؤلفين طلعت المسرحية للنور من جديد”.

آخر أعمال محمد هنيدي 

 


 يعد فيلم  مرعي البريمو آخر أعمال  الفنان محمد هنيدي، والفيلم من بطولة محمد هنيدي، وغادة عادل، ومحمد محمود ولطفي لبيب، وكريم سامي مغاوري، وأحمد بدير، ونانسي صلاح، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

اقرأ أيضاً:حسن الرداد يحيي ذكرى ميلاد دلال عبد العزيز: في الجنة ونعيمها

تم نسخ الرابط