الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد هنيدي ومجموعة من النجوم يستعدون لموسم الأفلام السينمائية الجديدة

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يواصل صناع السينما تصوير الأفلام السينمائية الجديدة والمختلفة، والذي من المقرر أن تعرض في العام الجديد، ليكون موسم إنتاجي ضخم للأفلام السينمائية.

وتضم الأفلام السينمائية الجديدة مجموعة من أبرز الفنانين من بينهم "محمد هنيدي، أحمد داود، إسعاد يونس، أحمد العوضي، ياسمين رئيس"، وغيرهم الكثير من الفنانين.


الأفلام السينمائية الجديدة

ويكمل محمد هنيدي تصوير فيلمه الجديد " الجواهرجي"، والذي يجمعه بالفنانة منى زكي والفيلم للمخرج إسلام خيري، ومن المقرر عرضه في العام الجديد.

كواليس فيلم الجواهرجي


في ذات الوقت تتابع الفنانة إسعاد يونس تصوير فيلمه الجديد "عصابة عظيمة"، ويشارك به عدد من الفنانين منهم " رنا رئيس، كريم عفيفي، محمد ثروت، محمد محمود"، وغيرهم العديد من الفنانين، والفيلم من إخراج وائل إحسان.


وتتابع الفنانة ياسمين رئيس تصوير فيلمها " الفستان الأبيض"، الذي تدور أحداثه حول فتاة يتلف فستان زفافها في يوم الزفاف، لتبدأ رحلة بحثها عن فستان آخر، والفيلم من إخراج جيلان عوف.

وانضم الفنان أحمد داود لموسم الأفلام السينمائية الجديدة حيث إنه انضم إلى فريق عمل فيلم "قاعة الأوركيد"، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري، وذلك بعد نجاحه في فيلم يوم 13 الذي عرض في موسم عيد الفطر السابق.

كواليس فيلم الفستان الأبيض


وبعد غياب يعود المخرج خالد يوسف إلى السينما من خلال فيلم "الإسكندراني"، وشارك في الفيلم العديد من الفنانين ومنهم "أحمد العوضي وحسين فهمي و بيومي فؤاد وزينة" وغيرهم، والفيلم من  تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

كواليس فيلم الإسكندراني


ومن الأفلام السينمائية الجديدة، فيلم "كتف قانوني"والذي يستعد المخرج سامح عبد العزيز لتصويره مع فريق العمل خلال الفترة القادمة، ويجمع الفيلم مجموعة متميزة من الفنانين ومنهم "شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، هالة صدقي، سيد رجب، محمد رضوان"، وغيرهم الكثير.

تم نسخ الرابط