الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد تمزيقه.. العثور على رأس جثمان طالب الدقهلية وقطع من أحشائه

الطالب إيهاب
الطالب إيهاب

عثرت الأجهزة الأمنية، منذ قليل، على رأس جثمان طالب الدقهلية الذي قُتل على يد معلم الفيزياء، وكذا قطع أخرى من أحشائه بداخل كيس بلاستيكي، بعد عدة ساعات من كشف لغز الجريمة البشعة.

مقتل طالب الدقهلية 

العثور على باقي جثمان طالب الدقهلية

كما تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، من فك رموز العثور على أشلاء طالب بمحافظة الدقهلية مشطورًا الجزئين والذي أثار جدلًا واسعًا لين المواطنين، حيث تم العثور على الجزء السفلي خلال اليومين الماضيين، ومن ثم تم العثور على الجزء العلوي للجسد والتي تتضمن منطقة الأذرع والجزء العلوي دون الرأس، وذلك بالقرب من أحد المصارف المائية بنطاق مركز الستاموني.

مقتل الطالب إيهاب 

العثور على الجزء السفلي لطالب الدقهلية

فيما كشفت التحريات أن الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز، والمقيم بقرية 7 ثابت بنطاق مركز الستاموني، كان قد عثر على الجزء السفلي من جسده بتاريخ 13 فبراير الماضي، وبعد أيام قليلة عُثر على الجزء العلوي بدون الرأس في أحد المصارف بالمحافظة، حيث تم إيداع الأشلاء في مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

طالب الدقهلية 

مقتل طالب الدقهلية

وفي سياق متصل، كثفت الأجهزة الأمنية من تحرياتها لمعرفة ملابسات الحادث، حيث تبين بالتنسيق بين جهاز الأمن العام والأمن الوطني، أن وراء مرتكب الواقعة مدرس فيزياء يتلقى المجني عليه لديه درس خصوصي، حيث كان الجاني مدمنًا للعبة القمار على أحد، وأراد مساومة أهل المجني عليه للحصول على أموال لسداد ديونه، بعد أن علم أن المجني عليه من أسرة ميسورة.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط