الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد حاتم يروي لأول مرة تفاصيل انفصاله عن زوجته

أحمد حاتم
أحمد حاتم

تحدث الفنان أحمد حاتم عن تفاصيل انفصاله عن زوجته ووالدة ابنه " عزيز"، مؤكداً أنهم مازالا يحتفظان بعلاقة الود والاحترام.

تصريحات أحمد حاتم

قال أحمد حاتم في لقائه ببرنامج" أسرار النجوم" على إف إم مع الإعلامية إنچي علي:" انا كنت متزوج وطلقت من فترة، وعندنا عزيز، وعلاقتي محترمة جدا مع زوجتي السابقة وأهلها وأعتز بهذه العلاقة".
وأضاف: "اتفقنا قبل الانفصال تكون علاقتنا بعزيز قوية جدا ومتتاثرش بقرارنا، وتفضل علاقة محترمة لصالح الولد".

أحمد حاتم يتحدث عن ابنه عزيز

أوضح أحمد حاتم أن شخصيته تغيرت بعد إنجاب ابنه عزيز قائلا: "حاجات كتير اتغيرت في شخصيتي بسرعة، وبقيت أكثر استيعابا وهدوءا، وبقى عندي تقبل زيادة للمسئولية".
وتابع: “بقيت أخصص جزء من وقتي ومجهودي أكثر علشان أشوف الولد كل يوم تقريبا بمشاوير بعيدة، وأشكر والدته وكل العيلة”.
وأعرب أحمد حاتم عن أمله في عدم تكرار تجربة الطلاق قائلا: "أتمنى  ألا أكرر التجربة ولا أستمر عايش لوحدي، وأتمنى لما أكرر تجربة الزواج تكون الحياة مستقرة أكثر، وأتمني نفس الشيء وكل الخير من قلبي للست اللي كانت في حياتي".

آخر أعمال أحمد حاتم 


كان آخر أعمال الفنان أحمد حاتم فيلم “ حسن المصري”، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والاثارة، ويعتبر الفيلم هو إنتاج مشترك بين شركات مصر العالمية، وسينرجي ونيوسنشري، ويعد فيلم حسن المصري بطولة النجم أحمد حاتم ومعه باقة متنوعة من الفنانين أبرزهم: فريال يوسف، والفنانة اللبنانية دياموند بو عبود، ومراد مكرم، والعمل للمخرج اللبناني سمير الحبشي، ويذكر أن معظم مشاهج الفيلم تم تصويرها في بيروت بلبنان، بالإضافة إلى عدد آخر من المشاهد التي تم تصويرها في القاهرة.

اقرأ أيضاً:محمد فراج: عندي رغبة في تقديم عمل عن أحداث غزة والورق موجود

 

تم نسخ الرابط