الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على أماكن تواجد معارض أهلا رمضان 2024 في الجيزة

معارض أهلا رمضان
معارض أهلا رمضان في الجيزة

افتتح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، اليوم السبت، معارض أهلا رمضان في شارع ترعة الزمر بجوار مدرسة الحسينية في حي العمرانية، وذلك بهدف توفير السلع والمنتجات الاستراتيجية والأساسية بأسعار منخفضة، للتخفيف عن الأعباء المعيشية للمواطنين، فضلًا على الاستعداد لشهر رمضان المبارك مع الجهات المختصة.

معارض أهلا رمضان 

معارض أهلا رمضان

الجدير، أنه يتم عرض المنتجات والسلع بتخفيضات بنسبة 30%، وذلك بالتعاون مع محافظة الجيزة التي تفتتح عدة معارض ، بغرض الوصول إلى كافة المواطنين، وذلك بالتنسيق مع المراكز والأحياء والقرى والمدن.

أماكن معارض أهلا رمضان في الجيزة

ويرصد لكم موقع بالمصري أماكن تواجد معارض أهلا رمضان 2024 في جميع أنحاء محافظة الجيزة، والتي جاءت على النحو التالي:

1- حي شمال الجيزة، ويكون فيها 3 منافذ في شارع البوهي بنهاية شارع الوحدة، وشارع طلعي حرب في ناصية شارع محمد حجازي، وكذا معرض في شارع الوحدة بناصية شارع المنيرة الرئيسي.

2- حي الوراق: ويكون فيها نحو 4 منافذ أمام قسم شرطة الوراق، وكذا منفذ في جوار مبنى الحي القديم.

معارض أهلا رمضان 2024 

معارض أهلا رمضان 2024

3- حي العجوزة: ويكون فيها 11 مجمعًا استهلاكيًا في شارع 6 وشارع محجوب ثابت، فضلًا على منفذ في 16 شارع الفالوجا، وآخر في شارع البطل أحمد عبد العزيز، وكذا خلف مسرح البالون في شارع أبو المعاطي، فضلًا على منفذ لي شارع الحوفي في مدينة الأوقاف، وآخر بشارع الكوثر، وكذا في 29 شارع جامعة الدول العربية، لا سيما عن وجود منفذ إذ شارع أحمد عرابي، بالإضافة إلى شارعي الرشيد والحجاز، إلى جانب آخر بشارع المشروع في ميت العقبة.

4- حي الهرم: إعداد 3 معارض أهلا رمضان 2024 في شارع الصفا والمروة أمام المدرسية، وكفر المنفى بجوار الجامع الأصفر، إلى جانب آخر في شارع سليم بجوار الدائري.

معارض أهلا رمضان 2024 في الجيزة 

معارض أهلا رمضان 2024 في الجيزة

5- حي بولاق الدكرور: سيكون هناك منفذين، أولهما في شارع التحرير والذي سيكون مختصًا بالفواكه والخضروات، أما الآخر فيكون في شارع المطبعة، وأرض المطاحن في شارع الملك فيصل.

6- مركز منشأة القناطر: يوجد فيها 3 معارض بجوار المدينة، فضلًا على قرية نكلا.

7- مركز الواحات البحرية: إتاحة 5 معارض للسلع في مناطق خلف الوحدة المحلية في قرية القصر بميدان النادي وميدان الرحمن، فضلًا على معرض للفواكه والخضروات في مدينة الباويطي، وآخر في قرية منديشة.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط