الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأمير البريطاني يكشف عن أسرار غير متوقعة في كتابه الجديد

الأمير البريطاني
الأمير البريطاني

كتب الأمير البريطاني هاري كتابا حديثًا، يعرف باسم "سبير"، مما جعله بعض الأشخاص بمثابة "مذكرات" لهم، قد تحمل الكثير من المفاجآت، التي تخص العائلة الملكية، مما تسبب في حالة من الإضراب داخل قصر باكنجهام في بريطانيا.

ذكر الكتاب الذي يفسر حالة عدم توافق الأمير هاري وأسرته الملكية، مفاجأة بشأن طلب قد طلبه الأمير هاري من والده، وهو ألا يتزوج الوالد المرأة الثانية في حياته وهي كاميلا.

وبالرغم من ذلك رفض الأب هذا الطلب، مما أدي لسوء حالة الأمير هاري النفسية، وظهر هذا بعد نشر مقطع فيديو ترويجي للقائه المرتقب على قناة CBS.

وقال الأمير هاري في كتابه، إنه توسل هو وشقيقه ويليام إلى والدهما ألا يتزوج مرة ثانية، ولكن أتت السيدة كاميلا وقابلاها بشكل جيد، عندما أدركوا أن والدهما متمسكا بقراره بشأن الزواج منها.

الأمير البريطاني 

وذكر الأمير البريطاني خلال كتابه مفاجأة تخص فترة المراهقة، مؤكدًا بأنه تعاطى المخدرات، وخاصة مادة الكوكايين، مشيرا إلى أن ذلك كان بسبب سوء حالته النفسية.

كما كشف خلال كتابه الخاص بالعائلة، عن الخلاف، الذي حدث بينه وبين أخيه الأمير وليام، يرجع نتيجة الأمريكية ميجان ميركل، وذلك منذ عام 2019، فكان قد وقع شجار كبير بينهما سقطوا أرضا على إثره.

تبث الحلقة المرتقبة لبرنامج 90 دقيقة الأمريكي الذي يبث على قناة سي بي إس، والتي تتضمن أسرار في حياة الأمير هاري وعلاقته بعائلته الملكية، قبل يومين من تاريخ إصدار كتابه. 

اقرأ أيضا: بريطانيان يقرران العيش في مصر تجنبًا لغلاء الأسعار بإنجلترا


 

تم نسخ الرابط