الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

التموين: افتتاح أكبر معارض أهلا رمضان 2024 في مدينة نصر الأربعاء المقبل

معارض أهلا رمضان
معارض أهلا رمضان 2024

كشف الدكتور أحمد كمال، معاون وزير التموين لشئون المشروعات والإعلام، عن افتتاح أكبر معارض أهلا رمضان 2024، في أرض المعارض في مدينة نصر، يوم الأربعاء المقبل، وذلك أثناء تفقده لمعارض أهلا رمضان في محافظة القليوبية.

معارض أهلا رمضان 2024 

وفي هذا السياق، افتتح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، اليوم السبت، معارض أهلا رمضان في شارع ترعة الزمر بجوار مدرسة الحسينية في حي العمرانية، وذلك بهدف توفير السلع والمنتجات الاستراتيجية والأساسية بأسعار منخفضة، للتخفيف عن الأعباء المعيشية للمواطنين، فضلًا على الاستعداد لشهر رمضان المبارك مع الجهات المختصة.

معارض أهلا رمضان 

معارض أهلا رمضان

الجدير، أنه يتم عرض المنتجات والسلع بتخفيضات بنسبة 30%، وذلك بالتعاون مع محافظة الجيزة التي تفتتح عدة معارض ، بغرض الوصول إلى كافة المواطنين، وذلك بالتنسيق مع المراكز والأحياء والقرى والمدن.

توفير السلع في معارض أهلا رمضان 

كما أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن ضخ كميات كبيرة من السلع الأساسية بأسعار مخفضة في معارض أهلا رمضان التي تقام على مستوى الجمهورية.

متابعة ضخ السلع

وفي سياق متصل، أوضح الوزير أن هناك تنسيقًا مع الغرف التجارية والمحافظين لمتابعة ضخ السلع بصفة يومية بالمعارض، مؤكدًا على توافر كميات كبيرة من السلع الأساسية لتأمين احتياجات الدولة والمواطنين ومواجهة زيادة الإقبال المتوقع خلال الشهر الكريم.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط