الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم

فادي إبراهيم
فادي إبراهيم

نقل الممثل اللبناني فادي إبراهيم، إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات، وذلك بعد تدهور حالته الصحية أمس بشكل مفاجئ ، ودخل في غيبوبة.

كانت قد أصدرت أسرة الفنان فادي إبراهيم، بياناً  كشفت فيه عن الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم، ودعت محبيه للدعاء له.

وجاء في نص البيان: “بعد طول المدة التي أمضاها فادي إبراهيم في العلاج، ونظراً للمضاعفات التي حصلت معه مؤخراً، تم نقله إلى العناية المركزة ومنعت عنه الزيارات”.

واضافت العائلة في البيان: "نطلب من محبيه وجمهوره الصلاة والدعاء له بالشفاء، كما نرجو عدم صدور أي بيان بخصوص حالته من أي جهة كانت إلا من خلال العائلة، ودمتم في أمان الله".

وجاء تدهور الحالة الصحية للفنان اللبناني فادي إبراهيم؛ بعد تعرضه لمضاعفات مرض السكر، والتي بدأت معه منذ شهرين وتم بتر ساقه على إثرها.

جدير بالذكر أن بعض المواقع الإخبارية اللبنانية كشفت عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم، بعد بتر ساقه قبل نحو شهرين.

وقالت المواقع اللبنانية، أن عائلة الفنان أصدرت بيانا تؤكد فيه على تدهور حالة فادي إبراهيم،  ونقله إلى العناية المركزة ومنعت عنه الزيارات.

وطالبت عائلة الفنان محبيه وجمهوره بالدعاء له بالشفاء، كما  طالبت بعدم صدور أي بيان بخصوص حالة الفنان من أي جهة كانت، إلا من خلال العائلة.

بتر ساق الفنان فادي إبراهيم 

كانت قد كشفت نقابة المهن التمثيلية في لبنان، عن تدهور حالة الفنان فادي إبراهيم، وأنها ليست على ما يرام،  بعد أن تعرض لوعكة صحية، تسببت في بتر ساقه، جراء إصابته بمرض السكري.

وطلبت نقابة الممثلين في لبنان أعضاءها، بالتبرع بالدم لصالح الفنان فادي إبراهيم في تلك الفترة الصعبة، بعد تدهور حالته الصحية، وإصابته بالتهاب في الدم، بسبب  جلسات غسيل الكلى التي أجراها، حيث أصبح الآن في مواجهة خطر فقدان أعضاء أخرى من جسده.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط