الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نانسي عجرم ترد منتقديها بعد ظهورها مع مدون إسرائيلي

نانسي عجرم
نانسي عجرم

نشرت الفنانة نانسي عجرم تدوينة، كشفت خلالها أنها تجاهلت أزمة ظهورها مع مدون سياحة إسرائيلي خلال الأيام الماضية، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك.

وكتبت نانسي عجرم، قائلة: «ما زلت عند وعدي بألا أعلّق على تفاهات بعض الموتورين.. والمحرضين والذين يصطادون في الماء العكر». 

نانسي عجرم 

وتابعت: «الأهم بالنسبة إلي محبة الكثيرين وهم بالملايين.. شكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم. لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان. ولكل حاقدٍ وعد، وعدٌ بأن تبقى محبة الناس درعًا تحميني من الكراهية والشر والحقد.. أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق، من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي. 

وأضافت: «لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة ولن ينال مني أي لاهثٍ وراء الأضواء.. هدفي واضح، وطنيتي لا تُمسّ ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوةٍ من مسيرتي.. ألقاكم في مواعيد نجاحٍ أخرى مقبلة بإذن الله.. لكم حبي ولهم دعاءٌ بالصبر». 

يذكر أن تداول رواد السوشيال ميديا بعض الشائعات عن دعم نانسي عجرم لإسرائيل، بعد ان ظهرت مع مدون سياحة إسرائيلي في قبرص منذ أيام، على هامش حفل غنائي، ما دفع أحد المحامين اللبنانيين لتحريك دعوى قضائية ضدها، بسبب مخالفتها مقاطعة إسرائيل في دولة لبنان.

اقرأ أيضاً:كاملة أبو ذكري: "عادل إمام من حقه يتدخل في عمل المخرج ونفسي أشتغل مع كريم عبد العزيز

تم نسخ الرابط