الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خالد بيبو: استبعاد كهربا من رحلة غانا كان لأسباب فنية

خالد بيبو مدير الكرة
خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي

تحدث الكابتن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي عن رحلة الأهلي إلى غانا ومباراة الفريق أمام ميدياما بدوري أبطال إفريقيا وتفاصيل استبعاد محمود عبد المنعم كهربا عقب الأخبار التي نشرت في وسائل الإعلام كافة.

تصريحات خالد بيبو

قال بيبو خلال تصريحات تليفزيونية لقناة dmc: «استبعاد لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا لم يأتي إلا لأسباب فنية بقرار من الجهاز الفني وليس له علاقة بأي أمور أخرى».

وأضاف بيبو: «النادي الأهلي به نظام لا يعرف الاستثناءات أو إعفاء أي لاعب من مباراة ما لأسباب شخصية وليست فنية، وهذا ما فعله مارسيل كولر فهو أختار مجموعة من اللاعبين استقر عليها و استبعد باقي الفريق».

كما ذكر: «أنتوني موديست مهاجم المارد الأحمر يقدم مستويات رائعة خلال الفترة الأخيرة الماضية فتألق في المباريات الودية بشكل كبير فهو في النهاية لاعب كبير ولعب من قبل في أفضل أندية العالم».

كما تحدث أيضًا عن وسام أبو علي باعتبار أن مباراة ميدياما كان أولى المشاركات الرسمية له، فقال: «وسام لاعب مميز و يمثل إضافة قوية لهجوم الأهلي وتدرب بقوة كما أنه اندمج سريعًا داخل الفريق ويمتلك إمكانيات تساعده على التألق والاستمرار، قد تكون الإصابة أثرت في بداية مشواره ولكن مع الوقت سيظهر بشكل مختلف».

إقرأ أيضًا: فولهام يسقط مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في الدوري الإنجليزي

تم نسخ الرابط