الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منصة شاهد تطرح البرومو الدعائي للمسلسل الكرتوني نور والكوكب السعيد

مسلسل نور والكوكب
مسلسل نور والكوكب السعيد

شاركت منصة واتش آت جمهورها ومتابعيها، البرومو الدعائى للمسلسل الكرتوني "نور والكوكب السعيد"، عبر حسابهم الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.
وأظهر برومو مسلسل نور والكوكب السعيد عن وجود مجموعة من الشخصيات التى تحارب من أجل إقامة كوكب سعيد، وعلقت المنصة على البرومو، قائلة: 4 أبطال في مواجهة خطر كبير بيهدد كوكبنا!.


من أعمال منصة شاهد


كانت المنصة قد طرحت مؤخرا البوسترات الفردية لأبطال مسلسل الحشاشين، وقد كشف المنتج تامر مرسي، عن بوستر جديد لمسلسل «الحشاشين»، للنجم كريم عبد العزيز، وذلك استعدادا لعرضه في رمضان المقبل٢٠٢٤.
وظهر الفنان كريم عبد العزيز، خلال البوستر مرتديا الزي الأسود لزعيم جماعة الحشاشين، إذ يلعب شخصية زعيم الطائفة "حسن الصباح" الذي يدخل فى العديد من الصراعات، والحشاشين هم طائفة انفصلت عن الفاطميين، خلال فترة حكمهم في بداية القرن السادس عشر.

وظهر كريم فى البرومو داخل البحر، ويحاول النجاة من الغرق، ويقول: "اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح.

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج سينرجي، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضاً:"اتعافيت على نفسي".. أحمد العوضي يكشف تفاصيل مرضه وموعد خروجه من المستشف

تم نسخ الرابط