الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نسرين طافش تعود لممارسة الرياضة بعد فترة غياب طويلة

نسرين طافش
نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو لها وهي تمارس رياضة التنس، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

وكتبت نسرين طافش: «رجعت بعد انقطاع سنتين عن الرياضة المفضلة عندي التنس اللي بلشت ألعبها من ألفين و عشرة بالبداية حبيتها لأني كنت أحب لبس التنس بس بعدين تعلقت بمتعة هذه الرياضة الرائعة وعرفت فوايدها، طبعا جربت بنت عمها الاسكواش وحسيتها شوي أعنف من التنس يللي بتعلم التركيز بالهدف وسرعة البديهة وبتخليني انسى اي مشكلة برة الملعب وبتشغل كل عضلات الجسم و بتعمل كارديو رائع وإحساس أروع بعد كل لعبة» .

جدير بالذكر أن نسرين طافش، تغيب عن دراما رمضان هذا العام، سواء في سوريا أو مصر، وذلك بعد أن اعتذرت عن أكثر من عمل سوري منها: مسلسل"كسر عظم الجزء الثاني، مسلسل"تحت الرماد"  والذي أصبح اسمه "مسار اجباري"، فضلا عن أكثر من عمل في مصر، تم عرضها في موسم "الأوف سيزون".

جدير بالذكر أن نسرين طافش تغيب عن الدراما، بعد أن عرض لها مؤخرا فيلم "أخى فوق الشجرة" والذي بدأ عرضه في دور العرض السينمائي من يوم 18 يناير الماضى، إذ قدمت شخصية "كوليت" وحققت نجاحا كبيرا في الفيلم، وردود أفعال مميزة.

ويعد فيلم "أخي فوق الشجرة" التجربة السينمائية الثانية في مصر، وذلك بعد فيلم "نادى الرجال السرى" الذى عرض عام 2019 مع كريم عبد العزيز وغادة عادل.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط