الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بتخفيضات 25%.. محافظ الجيزة يفتتح معرض أهلا رمضان في البدرشين

معرض أهلا رمضان في
معرض أهلا رمضان في البدرشين

يفتتح محافظ الجيزة، أحمد راشد، اليوم الإثنين، معرض أهلا رمضان بمركز ومدينة البدرشين، والذي تنظمه المحافظة بالتعاون مع مديرية التموين وغرفة الجيزة التجارية؛ بهدف توفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية بتخفيضات تصل لنحو 25%، تزامنًا مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

معرض أهلا رمضان في البدرشين

معرض أهلا رمضان في البدرشين

الجدير بالذكر، أن معرض أهلا رمضان في البدرشين يقام على مساحة تبلغ 450 متر، في شارع عمرو بن العاص، حيث يتضمن 24 باكية مختلف السلع الغذائية والمنتجات من السكر والأرز والبقوليات والزيت واللحوم والدواجن، بالإضافة إلى التوابل ومستلزمات شهر رمضان الكريم.

معرض أهلا رمضان

ويشارك في المعرض عدد كبير من مصانع السلع الاستراتيجية، ويأتي ذلك على هامش جهود الدولة لضبط الأسواق ومواجهة احتكار السلع من بعض التجار، فضلًا عن توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة؛ استعدادًا لشهر رمضان والذي يتضاعف فيه حجم الاستهلاك.

معرض أهلا رمضان في البدرشين 

منتجات معارض أهلا رمضان 

وفي سياق متصل، كلف محافظ الجيزة، بتكثيف الرقابة الدورية للتأكد من جودة السلع والمنتجات الغذائية والأسعار المعلنة بمعرض أهلا رمضان بالعمرانية، وذلك بعدما شهد المعرض إقبالًا كبيرًا من المواطنين فور افتتاحه يوم السبت الماضي، نظرًا لجودة المعروضات من جميع المواد الغذائية والسلع وتوافرها مع نسب التخفيضات بقوائم الأسعار.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط