الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد فهمي: "عائلة المكسيكي رحلة في محافظات مصر وبنحاول نبرز جمال بلدنا"

أحمد فهمي في فيلم
أحمد فهمي في فيلم عائلة المكسيكي

كشف الفنان أحمد فهمي عن تفاصيل أحدث أفلامه "عائلة المكسيكي"، الذي بدأ تصويره خلال الفترة الأخيرة، كما وصفه بأنه "رحلة مليئة بالمواقف الكوميدية".

قال أحمد فهمي في بيان صحفي، إنه بدأ تحضيرات فيلم "عائلة المكسيكي" منذ عام، في الوقت الذي كان يقوم فيه بتصوير فيلمه الأخير "مستر إكس"، وبدأنا العمل على الفيلم والتحضير له من شهر مايو، ولكننا بدأنا التصوير مع أول أسبوع من شهر فبراير".

أحمد فهمي يكشف تفاصيل فيلم عائلة المكسيكي

وتابع أحمد فهمي: "عائلة المكسيكي مختلف تمامًا عن الأعمال اللي قدمتها على شاشة السينما في الفترة الماضية، فهو بالفعل رحلة يخوضها المكسيكي من القاهرة إلى الإسكندرية ومنها للبحر الأحمر، وخلالها يمر بالعديد من المواقف الكوميدية، ويشاركني عدد من النجوم منهم روبي ولبلبة وأوس أوس وأحمد فهيم وحاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف الذين سيتفاجئ بهم الجمهور".

فيلم عائلة المكسيكي

وأضاف أحمد فهمي: "أحببنا من خلال الفيلم أن نقوم برحلة في العديد من الأماكن والمحافظات في داخل مصر لنبرز مدي جمال بلدنا وأن بها الكثير الذي لم نكتشفه حتى الآن، ونحاول من خلال الفيلم تقديمها للجمهور المصري والعربي، ونؤكد على أهمية العائلة وقيمتها في حياة أى شخص، والقوة التي تمنحها للفرد في مواجهة العديد من الأمور في المجتمع".

أما عن اسم الفيلم وتغييره، قال: "الفيلم منذ بدأنا العمل عليه وتم الاتفاق أن يكون اسمه عائلة المكسيكي، وهو الأفضل لإنه متماشي مع تفاصيل فكرة الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية المكسيكي الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة بدون أى مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية".

فيلم عائلة المكسيكي

فيلم عائلة المكسيكي

فيلم “عائلة المكسيكي” سيتم عرضه في موسم عيد الأضحي ويستمر في موسم صيف 2024، وهو من إخراج حسام سليمان في أول تجاربه الإخراجية، ومن تأليف رامي على وأمجد الشرقاوي، ومن بطولة الفنان أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط