الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

طرح أغنية "الجوكر" لـ أصالة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو".. فيديو

مسلسل نعمة الأفوكاتو
مسلسل نعمة الأفوكاتو

كشفت منصة شاهد عن أغنية “الجوكر” للفنانة أصالة، من مسلسل “نعمة الأفوكاتو” بطولة الفنانة مى عمر، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان القادم 2024.

طرحت منصة شاهد أغنية مسلسل “نعمة الأفوكاتو” عبر صفحتها على انستجرام، وعلقت: “مفاجأة خاصة لعيون جمهورنا أغنية الجوكر من مسلسل نعمة الأفوكاتو، غناء النجمة أصالة، كلمات حسام طنطاوي، ألحان محمدي، توزيع خالد نبيل، ميكس وماستر هاني محروس”.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

وكانت الفنانة مى عمر قد أعلنت عن مشاركة أصالة في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” ونشرت عبر حسابها صورة تجمعها بالفنانة، وعلقت: "بصوت أيقونة الشرق نجمة الوطن العربي أصالة يكتمل مسلسل نعمة الأفوكاتو اللي مها سليم ومحمد سامي تعبوا فيه جدًا، صولا عاملة أغنيتين الأولى لدعاية المسلسل وهتنزل قريب جدًا وهي أغنية (الجوكر) للشاعر حسام طنطاوي وألحان محمدي وتوزيع خالد نبيل وميكس وماستر العبقري هاني محروس، وكمان عاملة أغنية التتر اللي من اختيار أخونا هاني محروس وهي أغنية (يا حظ) من كلمات ملاك عادل وألحان مدين وتوزيع أماديو”.

ومسلسل نعمة الأفوكاتو، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، وأبرزهم: مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، ياسر علي ماهر، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، وآخرين من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط