الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أيمن بهجت قمر عن تعاونه مع تامر حسني: "مورطني عشان مؤلف وفيلمه جاب مليار جنيه"

تحضيرات فيلم تامر
تحضيرات فيلم تامر حسني الجديد

أعرب السيناريست أيمن بهجت قمر عن سعادته بالتعاون مع الفنان تامر حسني في فيلم “ري ستارت”، الذي تم بدء تحضيره استعدادًا لعرضه في موسم صيف 2024.

كتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه بموقع فيسبوك: “دعواتكم فيلم الصيف إن شاء الله ري ستارت، من تأليفي وإخراج المخرجة الجميلة سارة وفيق، وبطولة النجم تامر حسني اللي مورطني عشان وهو مؤلف فيلمه بحبك جاب مليار جنيه ما شاء الله، بس إن شاء الله تحدي جديد بعد فيلم البدلة وبإذن الله هنكسر الدنيا”.

أيمن بهجت قمر

فيلم تامر حسني الجديد

وكان الفنان تامر حسني قد نشر صورة له مع أيمن بهجت قمر وسارة وفيق وعلق عليها قائلًَا: “توكلنا على الله، بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان ري ستارت، بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق”.

يعتبر فيلم “ري ستارت” هو التعاون الثاني الذي يجمع الفنان تامر حسني بالفنانة هنا الزاهد بعد تعاونهما في فيلم “بحبك” عام 2022، من تأليف وإخراج تامر حسنى وشاركهما البطولة حمدي الميرغني، مدحت تيخة، هدى المفتي، أحمد عزمي، ودارت أحداثه حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

اقرأ أيضًا: مروان حامد: فيلم عمارة يعقوبيان كان مسئولية.. والزعيم أعطاني ثقة كبيرة

تم نسخ الرابط