الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فرح الزاهد تكشف معاناتها من مرض نفسي وتعلق: "عايشة في كابوس طول الوقت"

فرح الزاهد
فرح الزاهد

اعترفت الفنانة فرح الزاهد بمعاناتها من مرض نفسي وهو الوسواس القهري منذ أن كان عمرها 7 سنوات، وهذا سبب لها العديد من المتاعب التي تتمنى تجسيدها في عمل سينمائي.

قالت فرح الزاهد خلال لقاءها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا": "أنا عندي وسواس قهري من وأنا عمري 7 سنين، وده مرض اسمه سرطان الأمراض النفسية، والشخص المريض به عنده اكتئاب وقلق أكيد، والوسواس القهري مستويات وأنواع، والحمد لله أنا مش واصلة لدرجة إني مش بسلم على حد أو اللي بيغسلوا إيديهم كتير، لكن لازم أنظم نفسي جدًا".

أما عن تمنيها لتقديم هذا مرض الوسواس القهري في عمل فني، أضافت: "أنا عايشة في كابوس طول الوقت، والأوقات اللي بفرح فيها قليلة جدًا، وطول الوقت مخي شغال، وإحنا عندنا معاناة داخلية كبيرة محدش يعرف عنها حاجة".

آخر أعمال فرح الزاهد

يشار إلى أن فرح الزاهد فيلم "عصابة عظيمة" مع الفنانة إسعاد يونس، كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد، ومن تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة كفيفة، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، في حين تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.

اقرأ أيضًا: مروان حامد: فيلم عمارة يعقوبيان كان مسئولية.. والزعيم أعطاني ثقة كبيرة

تم نسخ الرابط