الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وسط غياب النجوم وطليقته مونيا.. انتهاء صلاة الجنازة على المنتج ممدوح يوسف

المنتج ممدوح يوسف
المنتج ممدوح يوسف

انتهت منذ قليل صلاة الجنازة على المنتج الراحل ممدوح يوسف، التي أقيمت في مسجد السيدة نفيسة، حيث توفى ممدوح يوسف صباح اليوم الأحد.

وقد غاب عن حضور جنازة المنتج ممدوح يوسف زملاءه من الوسط الفني، حتى طليقته الفنانة مونيا، وقد انتهت الصلاة في مسجد السيدة نفيسة، على أن يتم الدفن في مقابر الأسرة.

جنازة ممدوح يوسف

وفاة ممدوح يوسف

توفى المنتج ممدوح يوسف صباح اليوم، تاركا خلفه إرثًا فنيًا عظيمًا في قلوب كل جمهوره، وأعلنت نقابة المهن السينمائية عن وفاته، ونعت النقابة الراحل في بيانٍ لها، وقالت: “ننعي الزميل المنتج الفني ممدوح يوسف، يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّك ِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.

وأضاف البيان: “ينعي نقيب السينمائيين وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية الزميل المنتج الفني ممدوح يوسف، رئيس قطاع الإنتاج سابقًا بالشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، ووالد الزميلة المخرجة مروة ممدوح، وحما الزميل المخرج حازم فوده، نشاطركم الأحزان في وفاة المغفور له بإذن الله وبكل الحزن والأسى ندعو له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان”.

أعمال ممدوح يوسف

يشار إلى أن المنتج ممدوح يوسف قدم مجموعة من الأعمال المتميزة طوال مسيرته الفنية، من أبرزها، مسلسل “عائلة الحاج متولي”، بطولة الفنان الراحل نور الشريف وماجدة زكي ومجموعة من نجوم الفن.

اقرأ أيضًا: مروان حامد: فيلم عمارة يعقوبيان كان مسئولية.. والزعيم أعطاني ثقة كبيرة

تم نسخ الرابط