الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

2 مارس.. ليلة مغربية بموسم الرياض بالسعودية

ليلة مغربية بموسم
ليلة مغربية بموسم الرياض

يستعد نجوم الغناء المغربي عبد الفتاح الجريني، زينة الداودية، حاتم عمور، عبد الوهاب الدوكالي، لإحياء حفلة غنائية ضخمة، وذلك يوم 2 مارس المقبل، على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

تأتي الحفلة تحت شعار ليلة مغربية، بتقديم نجوم الطرب عبد الفتاح الجريني، زينة الداودية، حاتم عمور، عبد الوهاب الدوكالي، وتم طرح تذاكر الحفل للجمهور والتي تبدأ أسعارها من 50 ريال سعودي.

أحدث أغاني عبد الفتاح الجريني 


يذكر أن عبد الفتاح الجريني طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة "على بالي" بالتعاون مع شركة روتانا، وذلك عبر قناتهم الرسمية على يوتيوب، تزاما مع احتفالات عيد الحب.

الأغنية من كلمات وألحان وتوزيع عبد المغيث، وتم تصويرها في أحدث القصور في مصر مع المخرج إسلام هشام.

ومن كلمات الأغنية: "على بالي يا ناسيني.. ولا يوم صورتك من عيني.. أنايا مشات غير قوليلي.. فين راك والله أنا نادم..آه يا غالي رجعي لي..تمنيت أنا غير تسمعيلي 
وخا لكلام ماكافيني.. ارحم قلبي من الآه.

يذكر أن النجم المغربي عبد الفتاح الجريني وزوجته جميلة البداوي، شاركا نجم بوليوود شاروخان الغناء في احتفالية إطلاق فيلمه الجديد التي أقيمت في دبي.

وكان قد نشر برنامج et بالعربي، صور وفيديوهات من كواليس احتفالية شاروخان بفيلمه Jawan على برج خليفة،  وأدى عبد الفتاح الجريني وجميلة أغنيتهما تشالي على المسرح بالتزامن مع هذا الحدث.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط