الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إطلاق البوسترات الدعائية لفيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسني

اكرم حسني
اكرم حسني

نشرت الشركة المنتجة لفيلم "العميل صفر" بطولة النجم أكرم حسني؛ البوسترات الدعائية للفيلم الذي سيُطرح ابتداءً من يوم 16 من شهر أغسطس الجاري. 

يظهر في البوستر كلٌ من أبطال الفيلم على البوسترات على حسب شخصيته وما يميزها من ملامح في الشكل والملابس، حيث يظهر النجم أكرم حسني مرتديًا ملابس حارس الأمن ونظارة شمسية بما يوحي بالجدية والخطورة التي تجسدها شخصية البطل.

أكرم حسني

تفاصيل فيلم "العميل صفر"

تدور أحداث الفيلم حول شخصية صفر عبد اللطيف شداد الهمم وهو أحد أفراد الأمن، الذي يتحول مع الأحداث إلى العميل صفر في ظروف غامضة.

ويضم فيلم العميل صفر مجموعة من النجوم أبرزهم: أكرم حسني وأسماء أبو اليزيد وبيومي فؤاد ومنذر رياحنة ومصطفى غريب والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا وإسماعيل فرغلي وأيمن طعمة وأيمن الشيوي.

ويعد الفيلم فكرة محمد سامي، وإنتاج لؤي عبد الله وسيناريو وحوار وائل عبد الله،  وإخراج كريم العدل.

بيومي فؤاد 
أسماء أبو اليزيد
منذر ريحانة

ومن الجدير بالذكر أن النجم أكرم حسني شارك كضيف شرف في فيلم "مستر اكس" مع النجم أحمد فهمي المعروض حالياً في دور العرض السينمائية، ويشارك في البطولة معه باقة من النجوم منهم: هنا الزاهد، بيومي فؤاد، أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، أمير شاهين، ويعد فيلم "مستر أكس" فكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وقصة أماني التونسي، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب.

تم نسخ الرابط