الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تامر هجرس يشارك متابعيه الاحتفال بخطبة ابنته تمارا.. صور

تامر هجرس وابنته
تامر هجرس وابنته

شارك الفنان تامر هجرس متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، احتفاله بخطبة ابنته تمارا، على شاب من خارج الوسط الفني، وسط حضور العديد من الأهل والأصدقاء.

ونشر الفنان تامر هجرس مجموعة من الصور، عبر خاصية الاستوري على إنستجرام، ظهر من خلالها وهو يحتضن ابنته وعلّق عليها قائلًا: "الله حافظ"، كما شارك بصورة أخرى مع زوجته وابنته وخطيبها.

تامر هجرس 
تامر هجرس وابنته
خطوبة تمارا ابنة تامر هجرس 

تامر هجرس يحتفل بتخرج ابنته

وقد سبق واحتفل تامر هجرس بتخرج ابنته بإحدى جامعات إنجلترا، وشارك حينها مجموعة من  الصور عبر حسابه على موقع إنستجرام، وكتب عليها: "طفلتي أنا فخور بكِ وسأظل إلى الأبد، أنتِ فريدة من نوعك، دائما مشرقة أينما كنتِ،  الله يهديك دائمًا للخير، ويمنحك الرضا والامتنان، أحبك، الله يحفظك".

آخر أعمال تامر هجرس

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر هجرس كانت من خلال مشاركته في فيلم شوجر دادي، بطولة الفنانة ليلى علوي، والذي حقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا ضخمًا في العالم العربي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، ويريد أن يقيم علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب بعدها حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب، وجسد من خلاله شخصية رجل يدعى زياد.

أبطال فيلم شوجر دادي

ضم فيلم شوجر دادي مجموعة من الفنانين أبرزهم، ليلى علوي، تامر هجرس، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، مروان يونس، مي الغيطي، فرح الزاهد، الراقصة الأجنبية جوهرة، محمد محمود، شيماء الشريف، محمد جمال قلبظ، ويعد الفيلم للمؤلف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم. 

تم نسخ الرابط