الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عبد العزيز مخيون: الفن عندي رسالة ورفضي لبعض الأعمال كان خطأ

عبد العزيز مخيون
عبد العزيز مخيون

أكد الفنان عبد العزيز مخيون أن الربح المادي لم يكن هدفه منذ دخوله عالم الفن موضحاً أنه خاض بعض التجارب وقدم أعمالا لم يكن راضي عنها.

تصريحات عبد العزيز مخيون 

قال عبد العزيز مخيون خلال حلوله ضيفا ببرنامج"في المساء مع قصواء" :"الفن عندي رسالة، ولازم  أقوم بإبلاغ الناس بها، وكسبت مكاسب أكثر من المادية، وتقدير الناس ليا أهم من أي حاجة".
وأضاف:"لم أحسن الاختيار في بعض الأعمال الفنية أو الاعتذار عليها، مثل مسلسل العائلة، و رفضت بعض الأعمال وقراري حينها كان غير صائب".

وأكمل: «اعتذاري عن الأعمال، كان يتم وفقًا لثلاثة أمور، وهم ركاكة العمل وعدم مناسبته أو مخالفته للمعتقدات السياسية ناهيك عن زهد الأجر".

وأوضح عبد العزيز مخيون، أن دخول التجارة في الفن أدى إلى هبوط مستوى الفن بالتدريج.

عبد العزيز مخيون يتحدث عن سعاد حسني 

وتحدث  الفنان عبد العزيز مخيون عن الفنانة سعاد حسني وقال :"سعاد كانت فنانة متواضعة تحب العلم، وكانت علاقتها بصلاح جاهين قوية واستطاع تعليمها، ورأى أنها موهبة كبيرة حاول أن يثقلها، و هي ساعدته أكتر بذكائها".


وأضاف: “سعاد حسني كانت بتخاف الكاميرا، خصوصًا لو كان هناك مشهدًا طويلا، وكانت تجلس طوال الليل لحفظة، فهي إنسانة صادقة وواعية ومتواضعة، عكس ما نراه الآن”.

واستكمل: “مرة كنا بنصور في استوديو الأهرام لفيلم الجوع، والتصوير كان في البرد الشديد، وكان متواجدًا اثنين كومبارس ملابسهم باليه لا تقي من البرد، وسعاد وقتها كانت تحاول مساعدتهم أثناء العمل استشعارًا بهم خلال البرد الشديد فهي كانت إنسانة”.

اقرأ أيضاً:في ذكرى ميلاد شرير السينما... هل دفن محمود المليجي شقيقته حية؟

تم نسخ الرابط