الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

3 أبراج يفضل أصحابها ارتداء اللون الأسود.. هل تعرفهم؟

اللون الاسود
اللون الاسود

هناك بعض الأشخاص يفضلون إرتداء اللون الأسود، لكونه من الألوان الكلاسيكية، لذلك يميلون لارتدائه في جميع المناسبات، للحصول على إطلالة جذابة أمام الآخرين، أو شعورهم بالراحة عند ارتداء هذا اللون، هؤلاء يعتقدون بأنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية بعينها.

 

في ذات الصدد، قدم مايا فرح، خبيرة الفلك، وعالمة الأبراج، خلال تصريحات خاصة لموقع "بالمصرى"، أكثر أبراج تعشق ارتداء للون الأسود، وهي كما يلي: 

 

أبراج تعشق ارتداء للون الأسود

 

برج القوس

يسعي أصحاب هذا البرج للبحث عن كل ما هو جديد، إذ كان في الألوان أو الملابس، حتي يحصلن على ظهور متألق أمام الآخرين، بإلإضافة يساعدهم على تقليل الشعور بالتوتر والقلق، كما يتجهون لمعرفة التجارب المثيرة، ويكونون من عشاق اللون الأسود، لذا يفضلون ارتدائه في معظم الأوقات.

 

اللون الاسود

 

برج الجدي

يهتم مواليد برج الجدي على ارتداء الملابس الرسمية، لكونها تساهم في الشعور بالقيادة والانضباط، بالإضافة يجدون الراحة عند ارتدائه، لأنه يجعلهم ينتظمون في حياتهم، وتسير على مايرام.

 

 

برج الدلو

 

يعرف مواليد برج الدلو بشخصيتهم حادة الطباع ومختلفة الأطوار، ولم يكن في معاملتهم مع الآخرين فقط، بل يظهر عند اختيار الملابس الخاصة بهم، وأيضا يلجئون معظم الأوقات للتمرد على من حولهم، لذلك يكونون من عشاق اللون الأسود في حياتهم، مما يجعلهم يبدو مختلفا عن البعض أكثر الوقت.

 

اقرأ أيضا: 4 أبراج مشهورة بالسيطرة بين الأصدقاء.. هل تعرفها؟


 

تم نسخ الرابط