الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

من أمام قناة "إن بي سي".. يهود يوجهون رسالة للرئيس الأمريكي: “أوقف الإبادة الجماعية في غزة”

هتافات لدعم الشعب
هتافات لدعم الشعب الفلسطيني

اعتصم عدد من اليهود الأمريكيين أمام قناة إن بي سي الأمريكية، تنديدًا بالحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، حيث اجتمعت حشود من اليهود، اليوم الثلاثاء، أمام القناة قبيل ظهور الرئيس الأمريكي جو بايدن عليها، أعلنوا معارضتهم لدعم بايدن لقوات الاحتلال الإسرائيلي في حربها على قطاع غزة.

تظاهرات لدعم أهالي غزة 

اليهود تحذر بايدن من دعم إسرائيل

وكرر اليهود هتافات تندد بالحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، موجهين رسائل تحذيرية إلى بايدن، قائلين: « بايدن بايدن لا يمكنك الاختباء.. أنت تمول الإبادة.. اتركوا غزة تعيش.. اتركوا غزة تعيش.. أنهوا الاحتلال.. فليعلوا التحرير».

يهود تدعم فلسطين 

عبارات هتافية لنصرة الشعب الفلسطيني

كما ظل اليهود يكررون تلك العبارات مرارًا وتكرارًا في اعتصامات داعمة لنصرة الشعب الفلسطيني، وتنديدًا بالدعم الأمريكي للطغيان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

دعم أهالي غزة 

القصف الإسرائيلي على غزة

يأتي ذلك فيما لا تزال قوات الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني تقصف المنازل السكنية للمواطنين في كامل قطاع غزة، مع تهديدات بتنفيذ عملية برية في جنوب قطاع غزة.

فئات يهودية تتضامن

فئات يهودية تدين الاحتلال

وفي وقت سابق، احتشد جموع من اليهود في مدينة القدس المحتلة، اليوم السبت، ونظموا مظاهرة احتجاجية ضد جرائم الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، مرددين عبارات هتافية لتبريء أنفسهم من العدوان الإسرائيلي الغاشم، قائلين : « نحن اليهود.. إسرائيل لا تمثلنا».

تظاهرات لدعم الشعب الفلسطيني 

إدانة إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية

كما حرصت طائفة اليهود المعارضين لسياسة إسرائيل على الحضور في جلسات محكمة العدل الدولية، للقضية التي رفعتها جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بتهمة ارتكابها جرائم في حق المدنيين الأبرياء، معلنين برائتهم الكاملة لما ترتكبه إسرائيل في قطاع غزة.

فلسطين 

تحرير الأقصى وعد الله 

وكان الأزهر الشريف قد أكد أن تحرير الأقصى، وعد صادق من الله لنا في كتابِه، حيث يقول في بيان له إن الله قال في كتابه العزيز: «فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا»، مؤكدًا أن تحرير فلسطين قضية محسومة لا يخفى علينا إلا وقتها فقط. 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط