الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الفنان محمد ممدوح في ضيافة "سولد أوت كامل العدد" لأول مرة مع عائلته

محمد ممدوح
محمد ممدوح

يحل الفنان محمد ممدوح ضيفًا على برنامج "سولد أوت كامل العدد" مع الإعلامي محمود سعد، في حلقة خاصة مليئة بالمفاجأت، إذ يظهر ممدوح لأول مرة مع عائلته في حوار شيق وجو مليء بالمشاعر الدافئة والضحك.

محمد ممدوح في برنامج سولد أوت كامل العدد

تعرض حلقة الفنان محمد ممدوح ببرنامج سولد أوت كامل العدد، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على قناة "CBC"، في حلقة فريدة من نوعها، إذ يحكي الإعلامي محمود سعد خلال الحلقة قصص نجاح من مختلف الأماكن والأعمار، ومنها: قصة عبد العظيم الذي خرج من حي الوايلي الكبير ليجوب العالم كله، فضلا عن الحديث عن فنانة النسيج الكبيرة "إكرام عمر"، والتي احتفلت بعيد ميلادها الـ ٨٣ في معرضها الفني.

محمد ممدوح يتحدث عن زوجته وأعماله الفنية

كشف النجم محمد ممدوح عن سر اختياره لزوجة من خارج الوسط الفني، إذ تردد أنه منعها من دخول التمثيل.

وقال ممدوح، خلال تواجده مع إسعاد يونس: “إن  زوجتى ميرفت لم أمنعها من التمثيل والمفاجأة أنها كانت فى البداية تتدرب فى ورش تمثيل ولكنها توقفت بسبب تربية ابنتنا كاميليا”.

وتابع ممدوح: “لم اتعمد أن أتزوج من خارج الوسط لأن زوجتى كانت تعمل برديوسر فى إحدى البرامج التلفزيونية ولكن السبب الأساسى لعدم قدرتها فى دخول التمثيل هى ابنتنا كاميليا”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد ممدوح، فيلم “وش  فى وش”، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت،  حول عائلتين تحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود.

ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: أمينة خليل، أنوشكا، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، ومحمد شاهين، سامي مغاوري، خالد كمال، أسماء جلال، سلوى محمد علي، محمد شاهين، محمود الليثي، دنيا سامي، وإخراج وليد الحلفاوي.

اقرأ أيضاً:كاملة أبو ذكري: "عادل إمام من حقه يتدخل في عمل المخرج ونفسي أشتغل مع كريم عبد العزيز

تم نسخ الرابط