الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منها "حق عرب" و"مليحة".. مسلسلات تُعرض عبر قناة ON في رمضان 2024

مسلسلات قناة أون
مسلسلات قناة أون

تقدم شاشة قناة ON لمتابعيها باقة مميزة من الأعمال الدرامية والكوميدية المتنوعة خلال شهر رمضان المبارك، والتي يقدم بطولتها نخبة من ألمع النجوم والنجمات.

وفي السطور التالية نستعرض لكم المسلسلات التي تعرض على شاشة ON في موسم رمضان 2024.

مسلسلات قناة ON في رمضان

مسلسل مليحة 

مسلسل “مليحة” من بطولة الفنان دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، ماجدة زكي، أمير المصري، حنان سليمان، أحمد السعدني، سارة عبد الرحمن، وعدد كبير من الفنانين، والعمل من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

مسلسل مليحة 

مسلسل حق عرب

مسلسل “حق عرب” يُعرض عبر قناة ON في رمضان، وهو من بطولة الفنان أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، كارولين عزمى، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

مسلسل حق عرب

مسلسل مسار إجباري

مسلسل “مسار إجباري” يُعرض عبر قناة ON في موسم رمضان، وهو من بطولة الفنان عصام عمر، أحمد داش، صابرين، جوري بكر، بسمة، خالد الصاوي، وعدد كبير من الفنانين، والعمل تأليف باهر دويدار، وإخراج نادين خان.

مسلسل مسار إجباري

مسلسل كامل العدد الجزء الثاني

مسلسل “كامل العدد +1” من بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي، آية سماحة، وعدد كبير من الفنانين، والعمل من تأليف يسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل كامل العدد الجزء الثاني

مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل “بيت الرفاعي” من بطولة الفنان أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي، وهند عبد الله، وعمرو أبوزيد، وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل جودر

مسلسل “جودر” من بطولة الفنان ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، وفاء عامر، والمسلسل مأخوذ عن إحدى حكايات ألف ليلة وليلة، ومن إخراج إسلام خيري، وتأليف أنور عبد المغيث.

مسلسل جودر

مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل “الكبير أوي 8” من بطولة الفنان أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، حسين حجاج، حاتم صلاح، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف خلال الأحداث، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير أوي 8

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط