الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على غيابات الأهلي أمام يانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا

فريق النادي الأهلي
فريق النادي الأهلي

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره يانج أفريكانز الجنوب إفريقي ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا المقرر لها في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.
ويفتقد «المارد الأحمر» في تلك المواجهة خدمات العديد من اللاعبين سواء بسبب الإصابة أو لأسباب فنية أخرى بقرار من مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

اللاعبون المستبعدون للإصابة

كان أول الغيابات هو غياب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بسبب إصابته بخلع في الكتف، عمر كمال عبد الواحد بسبب عدم قيده افريقيًا، محمود متولي مدافع الفريق بسبب الإصابة، المالي أليو ديانج لاعب وسط الأحمر بسبب إصابته في الركبة، خالد عبد الفتاح الظهير الأيسر بسبب الإصابة ياسر إبراهيم مدافع الأحمر بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا أمام ميدياما الغاني بالجولة الماضية، بالإضافة إلى حارس المرمى محمود الزنفلي لعدم تسجيله بالقائمة الإفريقية.

 

اللاعبون المستبعدون لأسباب فنية


أما اللاعبين المستبعدين لأسباب فنية، فكانوا: محمود عبد المنعم كهربا، محمد الضاوي كريستو، لاعب الوسط كريم نيدفيد، جناح المارد الأحمر أحمد عبد القادر.

 

إجمالي غيابات الأهلي


لتصل إلى غيابات الأهلي عن مواجهة اليلة أمام يانج أفريكانز إلى 11 لاعبًا لأسباب فنية وأخرى بداعي الإصابة.

 

مجموعة الأهلي الإفريقي


جدير بالذكر أن الأهلي يقع في المجموعة الرابعة مع كلًا من: يانج أفريكانز الجنوب إفريقي وميدياما الغاني وشباب بلوزداد الجزائري، فيما يتصدر المارد الأحمر المجموعة برصيد 9 نقاط، ويحتل الجنوب إفريقي الوصافة بفارق نقطة واحدة.

إقرأ أيضًا إيقاف بوجبا 4 سنوات بسبب تعاطي المنشطات

تم نسخ الرابط