الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مصادر: الإدراة الأمريكية غاضبة من تعامل الرئيس بايدن مع مقتل الفلسطينيين في غزة

الرئيس الأمريكي جو
الرئيس الأمريكي جو بايدن

قال موظفون في إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن الرئيس بعيد كل البعد عن حقيقة أن أغلب الأمريكيين يدعمون وقف إطلاق النار في قطاع غزة، مؤكدين أنه يوجد مسؤولون في الإدارة الأمريكية غاضبون من تعامل الرئيس بايدن مع مقتل المدنيين بالرصاص في قطاع غزة أثناء انتظارهم المساعدات الغذائية، أمس الخميس. 

قطاع غزة 

الرئيس الأمريكي جو بايدن

كما وجّه 28 ديمقراطيًا في مجلس النواب رسالة إلى الرئيس الأمريكي، جو بايدن، يوضحون فيها أنهم يؤيدون وقف إطلاق النار المؤقت بين حماس وإسرائيل.

رسالة إلى بايدن لوقف الحرب في غزة 

وأوضح أعضاء النواب أن قرار الهدنة المؤقتة سوف يساعد في إطلاق الأسرى المحتجزين لدى حماس في قطاع غزة، فضلًا على إنقاذ الملايين من المدنيين الفلسطينيين، مؤكدين أن إقرار الهدنة قد يمهد الطريق نحو سلام دائم في المنطقة.

جو بايدن 

تحذيرات موجهة إلى بايدن

وفي وقت سابق، اعتصم عدد من اليهود الأمريكيين أمام قناة إن بي سي الأمريكية، تنديدًا بالحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، حيث اجتمعت حشود من اليهود أمام القناة قبيل ظهور الرئيس الأمريكي جو بايدن عليها، أعلنوا معارضتهم لدعم بايدن لقوات الاحتلال الإسرائيلي في حربها على قطاع غزة.

اليهود تحذر بايدن من دعم إسرائيل

وفي سياق متصل، كرر اليهود هتافات تندد بالحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، موجهين رسائل تحذيرية إلى بايدن، قائلين: « بايدن بايدن لا يمكنك الاختباء.. أنت تمول الإبادة.. اتركوا غزة تعيش.. اتركوا غزة تعيش.. أنهوا الاحتلال.. فليعلوا التحرير».

تم نسخ الرابط