الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أول تعليق من نجل حلمي بكر بعد وصوله مصر: "زوجته خطفته حى وميت وربنا نصرنا"

حلمي بكر
حلمي بكر

وصل هشام ابن الموسيقار الراحل حلمي بكر مصر لحضور تشييع جنازته وعزائه، وعلق هشام على أنباء اختطاف والده ورفض زوجته أن يوضع في ثلاجة الموتى.

قال هشام حلمي بكر في مداخله هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي: "لسه عارف أن فيه أحداث غريبة ومأساوية، حصلت خلال الساعات الماضية، وأعمامي تم حبسهم بسبب دفاعهم عن جثمان أبي اللي سرقته زوجته، حاولت أخذ الجثمان رغم عن كل الجميع وعملت تسجيل وأنا في طريقي للرحلة قلت مافيش حد يدفن والدي إلا بقرار مني أنا".

أول تعليق من نجل حلمي بكر بعد وفاته

وتابع نجل حلمي بكر: “معرفش عملت إيه، أخدت الجثمان ووضعته في عربة إسعاف، حاولت اختطافه حي وميت، وكانت ناوية تاخده شقة المهندسين، رايحة ترجعه هناك وهو ميت رغم أننا طالبنا، وهو حي أن يتم نقله لشقة المهندسين”.

وأضاف: "أوجه الشكر لأعمامي، في كمين على الطريق استطاع إيقاف العربة، واحتجز الجميع، حتى تدخل المحامي مرتضى منصور، مكنش فيه ثلاجة في كفر صقر، كان محطوط في المستشقى دون ثلاجة وده أمر صعب، مش عارف أقول إيه؟".

حلمي بكر

دفن حلمي بكر

ونفى هشام حلمي بكر الأخبار التي تفيد بأن الخلاف على الميراث، قائلًا: "ليه يحصل كده! مايفرقش معايا ورث، عمري ماطلبت فلوس أنا عملت حياتي بنفسي، عمري ما طلبت فلوس، وحتى إنقاذي لأبي كان بهدف إنقاذه، كنت أتمنى اليومين القادمين نقضيهم في عزاء والدي ونواسي بعضنا لكن الموقف الراهن مضطر".

واختتم نجل حلمي بكر حديثه قائلًا: "الحمد لله، طلع تصريح الدفن باسمي اللي كانت عاوزاه زوجته باسمها، وربنا نصرنا، وبقت بره الصورة، أشكر كل المؤسسات التي تدخلت لحل الأمر، بالنسبة لموعد تشييع الجنازة سيكون بالتنسيق مع أعمامي، في أغلب الوقت سيتم تشيع الجنازة غدًا، لكن التوقيت خاضع للاجراءات".

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط