الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تامر عاشور يستعد لإطلاق ألبومه الجديد في موسم الشتاء

تامر عاشور
تامر عاشور

حلّ الفنان تامر عاشور ضيفًا في برنامج التاسعة مع المذيعة هدير أبو زيد والذي يُعرض على القناة الأولى المصرية، وكشف من خلال لقاءه عن تفاصيل النشاط الفني الذي يعيشه الفترة الحالية.

تامر عاشور 


حيث صرح الفنان تامر عاشور أنه يجهز في الفترة الحالية لألبومه الجديد والذي من المقرر طرحه في موسم الشتاء القادم 2023، كما كشف عن تعاونه مع الفنانة أنغام والفنانة اللبنانية إليسا في أغانٍ جديدة من ألحانه، بالإضافة لتقديمه لكوبليه من أغنيته الجديدة.

تامر عاشور 


وأشار الفنان تامر عاشور لسعادته الكبيرة لمشاركته في الدورة الأولى من مهرجان العلمين الجديدة أمس، حيث أن الفنان أحيا حفلًا كامل العدد ضمن فاعليات المهرجان ، كما ذكر خلال لقاءه اتجاهه خلال الفترة الماضية إلى عدم وجود أغانِ من ألحانه في ألبوماته.

تامر عاشور 

تفاصيل حفل تامر عاشور

أقام النجم تامر عاشور أمس حفلًا ضخمًا بمشاركة الفنانة اللبنانية إليسا، وكان ذلك خلال فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العلمين، حيث تنوعت فئات تذاكر الحفل بين 6 فئات، أولها يبدأ من 300 جنيه، والفئة الثانية بـ 350 جنيه، والفئة الثالثة بـ 600 جنيه، والفئة الرابعة بـ 650 جنيه، والفئة الخامسة وهي عبارة عن منضدة لأربعة أفراد بـ 20 ألف جنيه، أما الفئة السادسة والأخيرة بـ 65 ألف جنيه وهي عبارة عن منضدة لعشرة أفراد. 

تم نسخ الرابط