الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مواعيد وقنوات عرض مسلسل "سر إلهي" في رمضان 2024

مسلسل سر إلهي
مسلسل سر إلهي

تواصل الفنانة روجينا رحلتها الدرامية، والتي تستمر في تقديمها، كل موسم رمضاني، وذلك بعد أن حققت نجاحًا كبيرًا بمسلسل ستهم رمضان الماضي.

وتقدم الفنانة روجينا مسلسل "سر إلهي"، في شهر رمضان المبارك للعام الحالي 2024، على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

موعد مسلسل سر إلهي 


تعرض حلقات  مسلسل سر إلهي بطولة النجمة روجينا، بدء من يوم الاثنين المقبل، أول أيام شهر رمضان المبارك الموافق 11 مارس 2024.

ويستمر عرض المسلسل لـ١٥ يومًا، وهم عدد حلقات المسلسل، حيث ينتمي للأعمال الدرامية المكونة من 15 حلقة ملئية بالإثارة والتشويق.

قنوات عرض مسلسل سر إلهي


كانت قد أعلنت الشركة المتحدة والقنوات التابعة لها، عن cbc و cbc drama وأيضًا منصة Watch it الرقمية، عن عرض مسلسل سر إلهي، في ماراثون رمضان 2024.

قصة مسلسل سر إلهي 


تلعب النجمة روجينا في مسلسل سر إلهي دور شخصية نصرة، التي تتعرض للغدر من قبل أقرب الناس لها، وهي متزوجة من محمد ثروت، ولها ثلاثة أخوة هم رنا رئيس، نهى عابدين، ويوسف الأسدى، وتجد نصرة نفسها مضطرة لمواجهة الحياة بمفردها وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

تتسبب ازمة المال في الوقيعة بين نصرة وإخواتها، إذ تتعرض بطلة المسلسل للغدر من أشقائها، وتجبرها الظروف على العيش بمفردها، والتخطيط للانتقام من كل اللذين تعرضوا لها بالأذى، عبر أحداث المسلسل، طوال شهر رمضان وتتصاعد الأحداث بشكل درامي ومشوق.

أبطال مسلسل سر إلهي

يشارك في بطولة مسلسل سر إلهي مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: روجينا، رنا رئيس، أحمد مجدي، مي سليم، نهى عابدين، محمد ثروت، محمود الحديني، محسن منصور، ميمي جمال، صلاح عبدالله، أحمد سلامة، أحمد بدير، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، يوسف الأسدي، مريم أشرف زكي.

اقرأ أيضًا.. غادة عادل تكشف حقيقة مشاركتها في برنامج رامز جلال في رمضان 2024

تم نسخ الرابط