الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حالة الطقس غدا تشهد تغيرات متناقضة ما بين الحرارة والأمطار

حالة الطقس غدا في
حالة الطقس غدا في مصر

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس غدا الاثنين، 7 - 8- 2023، حيث تشهد حالة الطقس غدا انخفاض في درجات الحرارة إلى ما يقرب 5°.

 

حالة الطقس غدا 

وأكد خبراء الأرصاد الجوية أن هناك رياحًا باردة تهب من أوروبا وسوف تؤثر على مصر مساء اليوم لمدة 48 ساعة، خاصة في الليل والفجر والصباح الباكر.


انخفاض في درجة الحرارة غدا

ومن المتوقع انخفاض درجة الحرارة ليحل محلها أجواء معتدلة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال البلاد، تمتد حتى شمال الصعيد.

توقعات حالة الطقس غدا 

من المترقب، أن تشهد درجات الحرارة على القاهرة الكبرى 34° خلال ساعات النهار، وتسجل المحافظات الساحلية 31 مئوية، فيما تستمر الأجواء شديدة الحرارة على محافظات جنوب البلاد وتسجل 44 °.

مؤشرات حالة الطقس غدا 

وعن حالة الطقس غدا في جنوب الصعيد، أوضحت الأرصاد أنه من الممكن أن تسقط أمطار خفيفة ورعدية على المناطق الجنوبية لمدة 3 أيام قادمة تبدأ من غد الاثنين 7- 8 - 2023، حتى الأربعاء القادم بسبب ارتفاع الحزام المداري لشمال السودان، وسوف تؤثر على المنطقة الجنوبية من مصر، موضحة: «أن الأمطار من الممكن تكون رعدية على حلايب وشلاتين وأسوان وأبو سمبل ومحافظة الوادي الجديد، والسحب الرعدية تؤدي إلى زيادة سرعات الرياح وبالتالي إثارة الرمال والأتربة على نفس المناطق».

تم نسخ الرابط