الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الجيش الإسرائيلي: مقتل رقيب من لواء الجبل وإصابة 13 جندي في معارك غزة

إصابات وقتلى في صفوف
إصابات وقتلى في صفوف الاحتلال

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مقتل رقيب من لواء الجبل، وإصابة 13 جنديًا إسرائيليًا، من بينهم 6 في حالة خطيرة، وذلك في المعارك القائمة في قطاع غزة.

إصابات في صفوف الاحتلال 

وفي وقت سابق، أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل 3 عسكريين وإصابة 14، من بينهم 5 حالة خطيرة وأحدهم ضابط، إثر تفجير عبوات ناسفة في مبنى بخان يونس جنوب قطاع غزة.

الجيش الإسرائيلي 

قتلى وإصابات في صفوف الجيش الإسرائيلي

وقال المتحدث العسكري باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هجاري، إن القتال صعب في خان يونس، فضلًا على أنهم يحققون في حادثة مقتل العساكر وإصابتهم.

جيش الاحتلال الإسرائيلي

بينما كشف عن إصابة حوالي 5 ضباط وجنود في معارك قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية، موضحًا أنه تم إصابة 3014 ضابطًا وجنديًا منذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، من بينهم 1432 جراء العمليات العسكرية البرية.

إصابات جيش الاحتلال الإسرائيلي

فيما أكد الجيش الإسرائيلي، في تصريحاته لوسائل إعلام إسرائيلية، أن هناك 317 ضابطًا وجنديًا لايزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم جراء معارك قطاع غزة، من بينهم 36 جنديًا بجروح خطيرة.

اقتحام المكتب القانوني بالضفة الغربية

وفي سياق متصل، قالت وسائل إعلام فلسطينية، في وقت سابق، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحم المكتب القانوني التابع للجنة إعمار الخليل في الضفة الغربية، حيث أن القوات الإسرائيلية فتشت مكاتب الموظفين.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط