الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منهم أحمد حلمي ومحمد هنيدي.. قائمة المسلسلات الإذاعية في رمضان 2024

أحمد حلمي ومنة شلبي
أحمد حلمي ومنة شلبي ومحمد هنيدي

حرص عدد من الفنانين على تعويض جمهورهم عن غيابهم في موسم رمضان 2024 وعدم تقديم مسلسل تليفزيوني درامي جديد، وذلك من خلال التواجد عبر الإذاعة وتقديم مسلسلات إذاعية تستمر عرضها طوال شهر رمضان.

المسلسلات الإذاعية في رمضان 2024

مسلسل فبركة

يقدم الفنان أحمد حلمي المسلسل الإذاعي "فبركة"، مع الفنانة هنا الزاهد التي يجتمع معها للمرة الرابعة على التوالي، ويشاركهما، الفنان سامي مغاوري، سوسن بدر، طه دسوقي، نور قدري، محمد رضوان، على صبحي، وإنچي على، العمل من تأليف نوران نصار، إخراج صفي الدين حسن، ويتم عرضه عبر إذاعة “نجوم fm”، ويذاع مسلسل “فبركة” عبر “نجوم إف إم” يوميًا من 4.50 مساءً حتى 5.05 مساءً.

أحمد حلمي وهنا الزاهد

مسلسل ميعاد مع إسعاد

أما الفنانة إسعاد يونس تقدم المسلسل الإذاعي "ميعاد مع إسعاد" عبر إذاعة "الراديو 9090"، ويتم إذاعته يوميًا في تمام الساعة 3 عصرًا، ويعاد 1 صباحًا.

وعلى جانب آخر، تشارك الفنانة إسعاد يونس في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل “كامل العدد +1”، مع الفنانة دينا الشربينى، شريف سلامة، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام، والمسلسل من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضا.. جومانا مراد: “معنديش وقت أغير على زوجي وهذه شخصيتي أمام يحيى الفخراني”

مسلسل ميعاد مع إسعاد

مسلسل أبويا شقيقي

والفنان محمد هنيدي يتواجد في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل إذاعي بعنوان “أبويا شقيقي”، وتشاركه في بطولته شيري عادل، ويذاع عبر قنوات "راديو النيل".

وظهر من خلال البوستر الدعائي للعمل النجمان محمد هنيدي  وشيري عادل، ويجسد "هنيدي" شخصية كمال، كما ظهر في البوستر صورة خلفهما لشخص كبير في السن يجسد شخصيته محمد هنيدي أيضًا في إطار كوميدي اجتماعي، والعمل من إنتاج راديو النيل.

مسلسل أبويا شقيقي

مسلسل بيت أم الغلام

تغيب الفنانة منة شلبي هذا العام عن شاشات التليفزيون لكنها تتواجد بالمسلسل الإذاعي "بيت أم الغلام"، ويتم إذاعته عبر إذاعة "إنرجي" هو من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج مصطفى منير.

يذكر أن آخر أعمال منة شلبي هو مسلسل “تغيير جو”، الذي عرض في رمضان 2024، وشاركها البطولة إياد نصار، ميرفت أمين، عصام عمر، عايدة الكاشف، محمود قابيل، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف.

اقرأ أيضًا: طارق الشناوي: "فيلم أبو نسب أفضل من الإسكندراني لأنه مفيهوش إدعاء سياسي"

منة شلبي في مسلسل بيت أم الغلام

مسلسل غير صالح للنشر

يقدم الفنان محمد سلام المسلسل الإذاعي" "غير صالح للنشر" عبر إذاعة "إنرجي"، ويشارك في بطولته الفنانة هند عبد الحليم، محمد أوتاكا، مروان يونس، محمد عبده، فاتن واصل، دوجلاس، رنا خطاب، محمد مبروك يوركا، معتصم شعبان، والعمل من تأليف أحمد محارب ومحمد محارب من إخراج زهرة رامي.

وعلى جانب آخر، يشارك الفنان محمد سلام في بطولة مسلسل الكبير أوي 8 مع الفنان أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف وأبرزهم الفنانة أمينة خليل، وشيماء سيف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج وإشراف على الكتابة أحمد الجندي.

محمد سلام في مسلسل غير صالح للنشر

مسلسل شاكر مش فاكر

الفنان هشام ماجد يقدم المسلسل الإذاعي "شاكر مش فاكر"، وتشاركه البطولة الفنانة نور قدري، ويبث عبر إذاعة "راديو النيل".

وينتظر هشام ماجد طرح فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين.

إلى جانب أنه يشارك في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل “أشغال شقة” مع الفنانة أسماء جلال، شيرين، نهى عابدين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، صابرين، وعدد كبير من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج خالد دياب، وظهر من خلال البرومو أن العمل يناقش حياة المتزوجين بعد الإنجاب، ولكن في إطار وقالب كوميدي بحت، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

اقرأ أيضا: أحمد ماهر يكشف لـ "بالمصري" تفاصيل شخصيته في مسلسل صيد العقارب

هشام ماجد

مسلسل جريمة نص الليل

الفنان أحمد العوضي يشارك مع الفنانة مي كساب في بطولة المسلسل الإذاعي "جريمة نص الليل"، ويتم إذاعته عبر قناة "الراديو 9090" يوميًا في رمضان الساعة 4 عصرًا والإعادة الساعة 11:30 صباحًا.

على جانب آخر، يشارك أحمد العوضي في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل "حق عرب"، والمسلسل يشارك في بطولته دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

كما تشارك الفنانة مى كساب في بطولة مسلسل “العتاولة” مع الفنان أحمد السقا، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

مى كساب وأحمد العوضي في مسلسل جريمة نص الليل

مسلسل زكريا أبو ندا

الفنان أكرم حسني يقدم المسلسل الإذاعي "زكريا أبو ندا"، ويتم عرضه عبر إذاعة "راديو النيل"، وشارك أكرم حسني عبر حسابه على موقع التواصل الاحتماعي إنستجرام، البوستر الرسمي للمسلسل، وعلق: “ويبقي للراديو مكان في القلب زكريا أبو ندا رمضان 2024”.

ويشارك الفنان أكرم حسني في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل “بابا جه” مع الفنانة نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا والطفلة حور أحمد وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، وتدور أحداثه حول هشام “أكرم حسني” رجل أربعينى يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها.

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

أكرم حسني في مسلسل زكريا أبو ندا

مسلسل زوجة تحت الطلب

مسلسل "زوجة تحت الطلب" بطولة الفنان والإعلامي محمد نشأت والفنانة ويزو، في تمام الساعة 2 ظهرًا، ويعاد 12 صباحًا، والمسلسل كوميدي يومي تدور أحداثه حول زوج مصري يعاني من المشاكل الزوجية والنكد، ويخشى أن يطلق زوجته خوفا من أن تقاضيه وتحول حياته إلى جحيم، يقرأ بطل المسلسل (محمد نشأت) ذات يوم خبرا في الجرائد بأن شركة fashion wife استطاعت أن تخترع جهاز جديد له القدرة على تغيير الزوجة القديمة وإعطائك زوجة جديدة، فيقرر تجربة الجهاز، وتبدأ الأحداث في التوالي في إطار كوميدي خفيف.

ويشارك في بطولة مسلسل “زوجة تحت الطلب” كل من إيهاب الزناتي، ساندي مراد، سامح عبد العزيز، محمد طه، خالد علي، مروة عبد الرحمن، تأليف هشام يحيي، إخراج محمد نشأت.

ويزو ومحمد نشأت في مسلسل زوجة تحت الطلب
تم نسخ الرابط