الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إعلان جديد من الإسكان.. طرح وحدات سكنية ومحال تجارية في تلك المناطق

وحدات سكنية ومحال
وحدات سكنية ومحال تجارية في مشروع نزهة الأندلس

أعلنت وزارة الإسكان عن شقق جديدة تصل إلى 380 وحدة سكنية، التابعة لمشروع نزهة الأندلس بالتجمع الثالث مدينة القاهرة الجديدة، للراغبين في الحصول على وحدات سكنية.

موعد التقديم على مشروع نزهة الأندلس

سوف يبدأ التقديم في مشروع نزهة الأندلس في التجمع الثالث يوم الأحد المقبل 6 أغسطس حتى 22 أغسطس 2023 ، عن طريق الموقع الإلكتروني التابع لبنك التعمير والإسكان، بنظام أسبقية الحجز أونلاين.

أسعار الوحدات السكنية في مشروع نزهة الأندلس

يحتوي مشروع نزهة الأندلس على 28 عمارة سكنية مكونة من 5 أدوار، يوجد في كل دور 4 وحدات سكنية، لا سيما عن وجود بدروم وجراج ودور أرضي، وتبلغ سعر الوحدة السكنية بمقدم 100 ألف جنيه، وتتراوح مساحات الشقق من 130 إلى 150 متر.

تختلف أسعار الوحدات السكنية بمشروع نزهة الأندلس وفقاً لمكانها ومساحة الشقة، فيكون متوسط أسعار الشقق من مليون و 500 ألف جنيه إلى مليون و 800 ألف جنيه.

شروط الحجز في شقق نزهة الأندلس

1- أن يكون المتقدم مصري الجنسية، طبيعياً

2- يجوز الحجز لشخص ولي طبيعي على قاصر أو وصي عليه بقرار من الوصاية.

3- أن يكون كامل أهلية التصرف والتعاقد.

4- ألا يكون قد سبق للمتقدم أو أحد أفراد أسرته من الزوج والزوجة والأولاد، الحصول على وحدة سكنية أو قطعة أرض تابعة لمشروع الإسكان الاجتماعي.

5- تخصص الوحدات السكنية للسكنى فقط ولا يحق للمشتري تغيير الاسم المخصص لأجله.

خطوات حجز وحدات سكنية في مشروع نزهة الأندلس

1- الدخول على الموقع الإلكتروني التابع لبنك التعمير والإسكان من هنا https://www.hdb-reservation.com/.

2- أن يقوم المتقدم بإنشاء حساب جديد، بالضغط على تسجيل مستخدم جديد، ثم يسجل بياناته الأساسية ( اسم العميل، العنوان، الرقم القومي، الإيميل، التليفون، اسم الزوجة ورقمها القومي، تحميل صور بطاقات الرقم القومي الزوج والزوجة وجه وظهر ).

3- يجب تسجيل البريد الإلكتروني لضمان وصول كلمة المرور، فيتم إرسال رسالة بكلمة مرور مؤقتة لمدة 5 دقائق عبر SMS، لاستخدامها في عمل كلمة سر دائمة.

4- يتم الدخول على الموقع مرة أخرى، من خلال الضغط على دخول مستخدم حالي، ثم تسجيل الرقم القومي وكلمة المرور.

5- قم بالضغط على زر " أرغب في التقدم"، ثم استخراج رقم الاستمارة، وسوف تظهر شاشة لمراجعة البيانات الأساسية، فيتم تعديلها عند الحاجة.

6- بعد الانتهاء من مراجعة البيانات، قم بالضغط على كلمة " تأكيد" ليظهر رقم الاستمارة على الشاشة وهو الرقم الذي سيتم استخدامه كرقم حساب لتحويل جميع المبالغ الإدارية، كما يمكن طباعة الاستمارة فيما بعد.

طرح محلات تجارية في نزهة الأندلس

كما أكد المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، على أنه تم إتاحة 12 محلاً تجارياً وصيدلية بمساحات تتراوح من 20 إلى 40 متر، في الأسواق التجارية بالمناطق المختلفة بالمدينة للبيع بالمزاد العلني، لزيادة الخدمات بالمدينة.

وأضاف المهندس أنه يتم طلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر الجهاز، وسوف تعقد جلسة المزاد العلني يوم الأربعاء الموافق 6/9/2023، ويمكن للراغبين في دخول المزاد المعاينة على الطبيعة للمحال والصيدلية في مواعيد العمل الرسمية.

ومن جانبه، نوه المهندس علي سعد رئيس جهاز مدينة الشروق، على أنه جارٍ الآن زراعة شتلات الزهور بالحدائق والمتنزهات المفتوحة والجُزر بالحي الأول ومركز المدينة، بناء على خطة جهاز مدينة الشروق فى مجال رفع كفاءة وتجميل المسطحات الخضراء.

وفي سياق متصل، تطرقت المهندسة جيهان عمار، رئيس جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة، أنه يتم تنفيذ أعمال تنسيق الموقع ورفع كفاءة المحاور والطرق بمنطقة إسكان الشباب، بما فيها أعمال البلاط والبردورات والخرسانات المطبوعة وفتح بعض الممرات لسهولة حركة السيارات بالإضافة إلى أعمال الزراعات، فضلاً عن تنسيق وتجميل مناطق المدينة.

تم نسخ الرابط