الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الإسكان تكشف كيفية استلام شقق الإسكان الاجتماعي وآخر موعد لسداد المقدم

شقق الإسكان الاجتمعي
شقق الإسكان الاجتمعي

كيفية استلام شقق الإسكان الاجتماعي، من أكثر ما يبحث عنها المواطنون الراغبون في حجز شقق مشروعات وزارة الإسكان للمواطنين محدودي ومتوسطي الدخل، خاصة في مشروع الإسكان الاجتماعي، كما تساءل البعض عن كيفية استلام الوحدة المخصصة للعميل.


الإسكان تكشف كيفية استلام شقق الإسكان الاجتماعي
 

 

ومن جانبه أجاب صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري مؤكدا أنه بعد استلام نسخة العقد الثلاثي من البنك يتم الرجوع لجهاز المدينة أو مديرية الإسكان التابعة للمشروع المخصص فيه للمواطن، وسيتم استخراج محضر تسليم للوحدة باسم المواطن وبالتخصيص الخاص به، وسيتم تسليم المواطن للوحدة بحضور مندوب الجهاز أو المديرية.

وأعلنت هيئة المجتمعات العمرانية، بوزارة الإسكان، عن الموعد الجديد لآخر فرصة لاستكمال سداد مقدمات الحجز لشقق جنة مصر، التي طرحتها الوزارة خلال شهر مارس الماضي.

 

ومنحت وزارة الإسكان مهلة لمدة شهر لاستكمال مقدمات الحجز للمواطنين الحاجزين بالمشروع.
 

وكانت وزارة الإسكان قد طرحت 22332 وحدة سكنية بمشروعات متنوعة "جنة- دار مصر- سكن مصر- الإسكان المتميز- قطامية جاردنز"، في المدن الجديدة، لتلبية احتياجات جميع الشرائح المجتمعية.

وتضمن ذلك الطرح 10872 وحدة سكنية بمشروع "جنة"، بمساحات تتراوح من 100 إلى 161 م2، بـ6 مدن جديدة "6 أكتوبر- الشيخ زايد- دمياط الجديدة- القاهرة الجديدة- ملوي الجديدة- المنصورة الجديدة.
 

تم نسخ الرابط